Saturday 29th march,2003 11139العدد السبت 26 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

احوالهم احوالهم

الرشيدي للمرتبة السادسة
صدر قرار مدير عام شؤون الموظفين بتعليم البنات بتثبيت/ ناصر بن جلال الرشيدي على المرتبة السادسة وهو يعمل بالإدارة العامة للإعلام التربوي والعلاقات العامة بتعليم البنات علماً أنه حاصل على مؤهل جامعي في الإعلام كما انه يتميز بالنشاط والإخلاص في مجال عمله. تهانينا للرشيدي وحياة عملية موفقة.
**********
عبدالله لعبدالحميد
رزق يحيى محمد عبدالحميد المحاسب بمدارس الحضارة الأهلية بالرياض بمولود اسماه «عبدالله» تهانينا وجعله الله من مواليد السعادة وأقر به أعين والديه.
**********
رائد في منزل دغش
رزق عبدالله بن سعد بن دغش الدوسري المشرف التربوي بإدارة تعليم الافلاج بمولود هو باكورة أولاده.. اتفق وحرمه على تسميته رائد..
تهانينا للدوسري وحياة سعيدة لرائد إن شاء الله.
**********
البكالوريوس لابن سبعان
احتفل الشاب محمد بن يوسف بن سبعان بمناسبة تخرجه من جامعة الملك سعود وحصوله على البكالوريوس من قسم الاعلام وبهذه المناسبة وعد الأهل والاقارب بإقامة وليمة عشاء، ألف مبارك وعقبال الدكتوراه.
**********
العتيبي على السرير الأبيض
تعرض خالد وصل الله العتيبي عضو العلاقات العامة بالنادي الأهلي الى حادث مروري وهو على رأس عمله مما نتج عنه اصابته بكسر في الحوض وشرخ في اليد اليسرى وبعض الرضوض والكدمات مما استدعى تنويمه بمستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة لفترة علاج تستمر ست اسابيع.
سلامات ابو تركي.
**********
الرشيد عريساً
احتفل مؤخراً منور بن حمود الرشيد بزواجه على كريمة إحدى الأسر بمدينة الرياض وذلك في قصر طويق للاحتفالات، تمنياتنا للرشيد بحياة زوجية سعيدة وموفقة إن شاء الله وعامرة بالألفة والمودة والمحبة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved