Saturday 29th march,2003 11139العدد السبت 26 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

..... أسماء x الأخبار ..... ..... أسماء x الأخبار .....

* شارك الأستاذ حسين بن عبدالرحمن العذل أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بالرياض في احتفالات شركة إكس السعودية العربية المحدودة بمناسبة حصولها على شهادة الجودة العالمية الأيزو 2000، 9001 في مجال تركيب وتجميع ومساندة شبكات الاتصالات، وأعرب نائب رئيس الشركة عن سعادته لمشاركة أمين عام غرفة الرياض في هذا الاحتفال.
* سلم الأستاذ عبدالرحمن أمين جاوه نائب العضو المنتدب للبنك الفرنسي شيكاً بمبلغ مليون ونصف المليون ريال لمعالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور علي بن ابراهيم النملة، مساهمة من البنك لصندوق معالجة الفقر.
* اختير الأستاذ خالد الجفالي رئيساً لمجلس إدارة شركة أرابيا أون لاين المتخصصة في التجارة الالكترونية وخدمة الشبكة ومجالات أخرى.. وقال الجفالي ان الشركة ستعمل على تنمية أعمالها وتنويعها في مختلف التكنولوجيات.
* تسلم علي علي رضا مدير عام شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة من مارك فليدز رئيس شركة مازدا جائزة تقديم أفضل خدمة من مازدا، وشكر فيلدز شركة الحاج حسين علي رضا على جهودها في الحفاظ على المستوى العالي في العناية بالمستهلكين والتميز في خدمات ما بعد البيع والصيانة.. وهذه هي المرة الثانية التي تفوز بها الشركة خلال السنوات الثلاث الأخيرة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved