Saturday 29th march,2003 11139العدد السبت 26 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد تعيين سموه بمرتبة وزير.. عدد من المسؤولين بحفر الباطن لـ«الجزيرة»: بعد تعيين سموه بمرتبة وزير.. عدد من المسؤولين بحفر الباطن لـ«الجزيرة»:
سعود بن نايف .. الرجل المناسب في المكان المناسب وسموه حريص على متابعة أحوال المحافظة

  * حفر الباطن محمد العقيل:
عبر عدد من المسؤولين بمحافظة حفر الباطن عن سعادتهم بمناسبة تعيين صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز نائباً لأمير المنطقة الشرقية بمرتبة وزير وذلك بموافقة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.
حيث أكد محافظ حفر الباطن حمد بن سليمان الجبرين أن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف رجل المهمات الصعبة حيث يعمل بكد وجد وإخلاص لدعم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد للنهوض بجميع الجوانب في المنطقة الشرقية مؤكداً حرص سموه الكريم على متابعة أحوال المحافظة بكل إخلاص وتفان لخدمة المليك المفدى والمملكة.
وأضاف الجبرين ان محافظة حفر الباطن تترجم توصيات سموه الكريم إلى أفعال فقد دعم سموه مع أمير المنطقة الشرقية أعمال تطوير المحافظة وجعلها تواكب التطورات الجديدة.
فيما عبر مدير التعليم عوض بن صالح السرور عن سعادته الكبيرة بمناسبة تعيين سموه الكريم برتبة وزير مؤكداً انه الرجل المناسب في المكان المناسب حيث ان الأمير سعود لا يحتاج لمن يزكيه فهو إنسان متواضع يحب العمل القريب جدا من احتياجات المواطن بمختلف أرجاء المنطقة الشرقية ويسعي للمواطن لحل مشاكله ولا ينتظر حتى يأتيه المواطن.
وأضاف السرور ان الأمير سعود يدعم بشكل كبير التعليم بالمحافظة وقد عقدنا معه عدة لقاءات لمسنا منه رغبته في دعم التعليم بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية داعياً له بالتوفيق والنجاح في عمله في خدمة البلاد.
وقال مدير تعليم البنات عبدالرحمن بن عبدالله الشهيل ان تعيين الأمير سعود بمرتبة وزير يأتي نظيراً لجهوده الجبارة في خدمة المنطقة الشرقية منذ توليه حفظه الله مهام عمله نائباً لأمير المنطقة الشرقية حيث استطاع سموه كسب تقدير العديد من المسؤولين لتفانيه وحبه لأبناء منطقته.
فيما أكد رئيس بلدية محافظة حفر الباطن المهندس سعد بن فايز الشهري حرص سموه الكريم على المشاريع التنموية بالمحافظة حيث يحرص سموه على متابعة تطور المشاريع والدفع بمشاريع جديدة للنهوض بالمحافظة.
وأضاف الشهري ان سموه يستحق هذه الموافقة السامية بتعيينه بمرتبة وزير حيث انه رجل المهمات الصعبة ونائب مخلص لسمو الأمير محمد بن فهد داعياً الله ان يحفظ بلادنا من كل مكروه وان يهم عليها نعمة الأمن والأمان.
وقال مدير الشؤون التعليمية مطلق بن دغيم الخمعلي ان موافقة المليك على تعيين الأمير سعود بن نايف على مرتبة وزير إنما هي تشجيع لكل مخلص في عمله ومثابر وحريص على مصلحة بلاده فقد عرفت الأمير سعود عن قرب فهو رجل مطلع على أمور كبيرة فهو متابع لكل المشاريع الصحية بالمحافظة ونحن نحرص على الاستماع لنصائحه وتوجيهاته السديدة التي من شأنها إيجاد مؤسسات صحية تخدم المواطن والمقيم في بلادنا داعياً الله أن يوفق صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف في عمله وأن يكون الساعد الأيمن لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية.
وعبر مدير جمرك الرقعي ناصر بن علي الزلفاوي عن اعتزازه وتقديره بسمو الأمير سعود بن نايف مشيراً إلى انه رجل يعمل بصمت ولا يحب ان يتكلم عن أعماله التي يقوم بها فهو يقوم بجولات ميدانية تخدم المنطقة الشرقية والمحافظات والمدن والقرى والهجر التابعة لها ويقف بدعم كبير من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية من أجل النهوض بالمنطقة الشرقية بين المناطق الأخرى.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved