Saturday 29th march,2003 11139العدد السبت 26 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

برعاية الأمير بندر بن سلمان برعاية الأمير بندر بن سلمان
دورات بموضوعات جديدة تنظمها جامعة الإمام.. اليوم

  * الرياض - الجزيرة:
يرعى صاحب السمو الامير بندر بن سلمان آل سعود مستشار ولي العهد ورئيس الفريق السعودي للتحكيم دورة «القواعد الشرعية والنظامية في التحكيم» التي تنظمها جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية ممثلة بمعهد البحوث والخدمات الاستشارية بالتعاون مع مكتب الوثائق للاستثمارات الهندسية.
اوضح ذلك عميد معهد البحوث والخدمات الاستشارية الدكتور وليد بن إبراهيم المهوس، وقال إن هذه الدورة تستغرق اربعة ايام تبدأ اليوم السبت وذلك في مركز الامير سلمان الاجتماعي بمدينة الرياض.
وأضاف أن هذه الدورة هي الاولى من نوعها من حيث الموضوعات التي سيتطرق لها اضافة الى مستوى المحاضرين الذين سيكونون من اصحاب الفضيلة القضاة والمختصين في الانظمة من الفريق السعودي للتحكيم إضافة الى اساتذة من المعهد العالي للقضاء في الجامعة، وستؤهل هذه الدورة المهندسين والمحكمين والمحامين والمهتمين بالعقود من المستثمرين ورجال الاعمال على الحصول على معلومات مركزة ومنتقاة من امهات الكتب الشرعية في باب المعاملات.
من جانبه اوضح المهندس مذكر بن دغش القحطاني المحكم المعتمد وعضو مجلس شعبة التحكيم في الهيئة السعودية للمهندسين والمنسق العام للدورة ان هذه الدورة جاءت بعد دراسة مستفيضة وتنسيق مستمر مع عدد من القضاة والمختصين اضافة الى اساتذة من جامعة الإمام ومعهد البحوث والخدمات الاستشارية التابع لجامعة الإمام لإقامة هذه الدورة.
كما اعرب القحطاني عن اعتزازه بمكتب الوثائق للاستثمارات الهندسية على ثقة المحاضرين والمشايخ وقضاة التمييز واساتذة المعهد العالي للقضاء والفريق السعودي للتحكيم، وأهاب القحطاني بالراغبين في المشاركة الاتصال على رقم «052161152».

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved