Saturday 29th march,2003 11139العدد السبت 26 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

العالمية للإلكترونيات تدشن كومبيوتر ديل دايمنشن 2350 للأسرة في السوق السعودي العالمية للإلكترونيات تدشن كومبيوتر ديل دايمنشن 2350 للأسرة في السوق السعودي

* الرياض : نوافذ الجزيرة التسويقية:
انطلاقاً من اهتمامها وحرصها على تقديم أروع وأمثل الحلول للمستهلك بشكل عام وللمستخدم المنزلي بشكل خاص قامت الشركة العالمية للإلكترونيات بالتعاون مع شركة ديل العالمية بتدشين ديل دايمنشن 2350 وهو منتج جديد وطرحه في السوق السعودي ويستهدف فئة مستخدمي المنازل تحت شعار.. عضو الأسرة الجديد... ويتضمن الحاسب الجديد أحدث التقنيات التي تجعل من عملية استخدام الكمبيوتر أمراً يسيراً في الحياة اليومية.
ويتميز الجهاز بخصائصه المتفوقة باحتوائه على معالج إنتل بنتيوم 4 بسرعة 2,4 غيغا هيرتز، وشاشة 17 بوصة من بلورات الكريستال السائل (LCD) ، وذاكرة 256 ميغا بايتو هناك مميزات أخرى من بينها جميع خصائص الوسائط المتعددة، كما أنه مزود بنسخة أصلية من ويندوز XP المنزلية. الأستاذ سامي سعيد المدير التنفيذي للشركة العالمية للإلكترونيات قال «إننا نتوقع نجاحاً مذهلاً لكومبيوتر ديل دايمنشن 2350 في السوق السعودي لما يقدمه من أعلى مستويات التقنية التي تعطي جميع أفراد الأسرة الفرصة للتمتع بأفضل إمكانيات أجهزة الكمبيوتر المنزلية المتوفرة حالياً في العالم فهو يتيح لأفراد الأسرة مشاهدة الأفلام وتخزين الصور والتمتع بالألعاب الإلكترونية والإبحار على الإنترنت وذلك بأفضل وأجود معايير الجودة وكل ذلك بسعر منافس جداً.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved