Saturday 29th march,2003 11139العدد السبت 26 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

طالب الجماهير بقيادة الفريق إلى النهائي.. منصور الأحمد: طالب الجماهير بقيادة الفريق إلى النهائي.. منصور الأحمد:
الهلال «جاهز» رغم النقص.. والاتحاد طريقنا للكأس..ولا نخشى سوى التحكيم

* كتب طارق العبودي:
طمأن مدير الفريق الهلالي منصور الأحمد الهلاليين إلى جاهزية فريقهم لمواجهة الليلة أمام الاتحاد في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس سمو ولي العهد من جميع النواحي «الفنية واللياقية والنفسية» مشيراً إلى أن جميع عناصر الفريق عاقدوا العزم على تحقيق الفوز بحثاً عن شرف التأهل إلى النهائي.
وقال في تصريح صحافي: رغم وجود بعض الإصابات ورغم غياب عبدالله الجمعان إلا أن الفريق بأكمله جاهز ولا ينقصه أي شيء.
واعتبر الأحمد هذه المباراة مهمة جداً وهي بحد ذاتها مباراة بطولة «حسب رأيه».. وقال: لن نرضى بغير الفوز بديلاً وقد أبلغني اللاعبون أنهم سيبحثون عن الفوز من أول دقيقة لأن الفوز والتأهل سيعيدان «للزعيم» جزءاً من هيبته.
كما اعتبرها مباراة صعبة جداً لأن الطرف المقابل «الاتحاد» قوي ومتكامل الصفوف ولا يغيب عنه أي عنصر.
وامتدح الأحمد المستوى الذي قدمه الفريق الهلالي في مبارياته الأخيرة وقال: لقد نجح اللاعبون في تجاوز الظروف السابقة وبدأوا يستعيدون مستوياتهم وسيواصلون اليوم بإذن الله تقديم مستوياتهم المتطورة.. رغم أن مباريات الكؤوس أهم ما فيها هو الفوز ولا يهم المستوى والجميع لا يتحدث إلا عن النتائج بدليل أن السؤال الدائم هو «من فاز؟! وليس من لعب أفضل؟!».
ووجه منصور الأحمد دعوة لجماهير الأزرق الوفية «كما وصفها» طالبهم من خلالها بالحضور لمؤازرة فريقهم في مباراته المصيرية.. وقال: باختصار شديد: حضور جماهيرنا يضمن لنا الفوز بإذن الله.
كما طالب لجنة الحكام باختيار الحكم المناسب لهذه المباراة والمباريات المقبلة وقال: مباريات خروج المغلوب لا تحتمل مزيداً من الأخطاء التحكيمية ويكفي ما تعرضنا له من أخطاء في المباريات الماضية.. وبصراحة: كل ما نخشاه هو التحكيم والتحكيم فقط.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved