Saturday 29th march,2003 11139العدد السبت 26 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* بعد المتعة والقمة الكروية التي تابعها الرياضيون مساء أمس بمواجهة الأهلي والنصر تستكمل فصول الإثارة والتشويق مساء اليوم بلقاء الهلال والاتحاد لمعرفة الطرف الثاني في نهائي كأس ولي العهد.
* الحكم الدولي ناصر الحمدان تنتظره مهمة ليست بالسهلة مساء اليوم وهو يقود واحدة من أصعب مباريات الموسم والحمدان يمتلك الإمكانات والقدرات التي تؤهله لإدارة المباراة بكل كفاءة واقتدار بشرط ان يكون حاضراً أمام كل تفاصيل المباراة وان تتطابق قراراته مع مجرياتها وأحداثها بغض النظر عن اسم الفريق المستفيد أو المتضرر من الخطأ.
الجماهير الرياضية تنتظر ان يعيد ناصر الحمدان للتحكيم هيبته بعد ان أهدرها عدد من زملائه «الدوليين» بأخطائهم وارتباكهم وتأثير الميول عليهم.
* مشرف الكرة الاتحادية صب جام غضبه على مدرب الفريق خوزيه اوسكار بعد مباراته أمام الرياض، واتهمه بعدم القدرة على توظيف قدرات اللاعبين فضلاً عن أخطائه الفنية والتكتيكية المتكررة، فهل يثبت أوسكار خطأ المشرف الكروي أم يؤكدها؟! هذا ما سيتضح مساء اليوم.
* فريق الشباب خرج من كل بطولات الموسم خالي الوفاض وتبقى له خمس مباريات في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين سيلعبها على طريقة أداء الواجب، لذلك فقرار الإدارة بإلغاء عقد المدرب بندر الجعثين في مثل هذه المرحلة ليس له معنى.
* رئيس نادي القادسية وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم جاسم ياقوت اعترض على قرار ايقاف «الجمعان والهداف» وعلى الآلية القانونية والنظامية التي تم بموجبها صدور القرار!!.
* لو ان فريقي الرياض والاتفاق قدما خلال الموسم المستوى نفسه الذي قدماه أمام الاتحاد والنصر في كأس ولي العهد لنافسا على التأهل للمربع الذهبي بدلاً من الصراع الحالي للهروب من الهبوط!
* إذا كان المدرب الوطني بندر الجعثين قد أخطأ في مباراة واحدة وأبعد عن موقعه، فما هو الإجراء الواجب اتخاذه على من أخطأ بحق الفريق طوال موسم كامل؟!.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved