Sunday 30th march,2003 11140العدد الأحد 27 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إلى رحمة الله إلى رحمة الله

الفريق الفريح واللواءان البار والحارثي يعزون المقدم الزهراني في وفاة والده
* الطائف مكتب الجزيرة:
بعث كل من مدير عام الأمن العام الفريق أسعد عبدالكريم الفريح واللواء علي صالح البار نائب مدير عام الأمن العام واللواء سلطان بن عائض الحارثي مدير عام الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ببرقيات عزاء ومواساة إلى المقدم عبدالرزاق بن محمد الزهراني رئيس شعبة التوعية بإدارة مكافحة المخدرات بجدة في وفاة والده الشيخ محمد بن عطيه الزهراني الذي وافاه الأجل المحتوم خلال الأسبوع الماضي بمدينة الطائف على إثر مرض عضال.
وقد أعرب الفريق الفريح واللواء البار واللواء الحارثي في برقياتهم عن صادق عزائهم ومواساتهم للمقدم الزهراني وإخوانه داعين الله ان يتغمد الفقيد برحمته ورضوانه وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
ومن جانبه أعرب المقدم الزهراني باسمه ونيابة عن أشقائه عن عميق شكرهم وتقديره للفريق الفريح واللواءين البار والحارثي على تعازيهم ومواساتهم، مؤكداً ان ذلك خفف مصابهم بفقيدهم الغالي والدهم داعياً الله أن لا يري الجميع مكروها في عزيز لديهم وان يتغمد الفقيد برحمته ويسكنه فسيح جناته إنه سميع مجيب.
***
صالح بن جيعان إلى رحمة الله
* الأفلاج - سعد المواش:
انتقل إلى رحمة الله في محافظة الأفلاج الشيخ صالح بن جيعان الدوسري الشاعر المعروف وأحد رواد الشعر الشعبي في المحافظة عن عمر يناهز (75) عاماً، ويتقبل العزاء في منزله الكائن في بلدة الخرفة بالأفلاج وعلى جوال 056105253.
و«الجزيرة» التي آلمها الخبر تتقدم بأحر التعازي إلى ابنه فيصل الموظف بإدارة تعليم البنات بالأفلاج وابنه علي الموظف بمحافظة الأفلاج وأبناء وبنات الفقيد.
***
تعازينا لليوسف
انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالرحمن بن سعد بن عبدالله اليوسف عن عمر يناهز 40 عاماً وهو شقيق مساعد ومحمد وعبدالإله وعبدالعزيز وفهد وطارق وماجد ووالد محمد ومعاذ وعبدالملك وشقيقاتهم.
ويتقبل العزاء في منزل اسرة الفقيد بحي البديعة بمدينة الرياض وعلى تليفون رقم «4255652» وجوال رقم «04260536»
.رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته.
***
أحزان آل حافظ
فجع الدكتور عادل حافظ الاستشاري بمستشفى الملك خالد للحرس الوطني بجدة بوفاة ابنه ريمان «18 سنة» إثر حادث سير أليم تعرض له مع إخوته أثناء ذهابهم إلى المدرسة، وقد ووري جثمان الفقيد الثرى .. تغمده الله بالرحمة وأسكنه فسيح جناته، وكل العزاء للدكتور عادل ولذويه.
{إنَّا لٌلَّهٌ وّإنَّا إلّيًهٌ رّاجٌعٍونّ}

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved