Sunday 30th march,2003 11140العدد الأحد 27 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأهلاويون بعد التأهل للنهائي: الأهلاويون بعد التأهل للنهائي:
دكتور القلعة: هدفنا إضافة مزيد من البطولات للأخضر
اللاعبون: نعد جماهيرنا بالمحافظة على اللقب

  * كتب سلطان الجلمود وسلطان العبيد:
ابدى الدكتور عبدالرزاق ابوداود رئيس النادي الأهلي سعادته بفوز فريقه على النصر في مسابقة كأس ولي العهد وتأهلهم للمباراة النهائية. حيث قال كانت المباراة مثيرة بين الفريقين وكل منهما سيطر على فترة من المباراة، وضاعت فرص للفريقين وفي الأخير حسمتها ضربات الترجيح.
ومضى يقول: نحمد الله على تأهلنا إلى النهائي على كأس ولي العهد وهذا شرف كبير لفريق الأهلي ولكل الاهلاويين.
وعن حكم المباراة قال: انه ادارها بكل اقتدار طوال 120 دقيقة ،وعن المباراة النهائية ومن يقابل قال: لا يهمنا من نقابل ولكن الأهم هو الفوز بهذه البطولة.
وفي ختام حديثه قال: نتمنى ان نقدم مباراة تليق بهذه المناسبة وتليق بفريق كبير كالأهلي وان نضيف لرصيدنا بطولة جديدة.
كما عبر لاعب فريق الأهلي عبدالله الواكد عن سعادته بنتيجة المباراة والمستوى الذي ظهر به افراد فريقه في المباراة التي جمعتهم مع النصر في مسابقة كأس ولي العهد.
حيث قال ان اللاعبين قدموا مجهوداً يشكرون عليه طوال فترات المباراة مكنهم من الفوز وتخطي فريق النصر الذي يعتبر من الفرق المنافسة على البطولة.
وعن استمراره مع الأهلي قال هذا يعود إلى ادارة فريق الشباب التي اشكرها على اتاحة الفرصة لي لألعب لفريق كبير كالاهلي واحمد الله على نجاح التجربة.
وابدى نجم الاهلي طلال المشعل ارتياحه لنتيجة المباراة حيث قال: قدم الاهلي مباراة كبيرة استحق الفوز بها نظراً للمستوى الكبير الذي قدمه اللاعبون. وعن المباراة النهائية قال: الفريق جاهز ولا يهمنا من نقابل فالفريق يسعى إلى الفوز بالبطولة ولن نستهين بأي فريق يلعب أمامنا لئلا نخسر البطولة.وفي ختام حديثه قال انه جاهز لهذه المباراة الكبيرة على نهائي كأس ولي العهد وتمنى ان يقدموا مباراة تليق بفريق كبير مثل الاهلي وسمعة الاهلي وأن تليق بهذه المناسبة الكبيرة الغالية. من جانبه وصف مدرب فريق الاهلي إيليا المباراة التي جمعت فريقه بالنصر في دور الاربعة بالكبيرة وان فريق الاهلي استحق الفوز بجدارة رغم أخطاء الحكم عمر المهنا التي تضرر منها فريقي كثيراً. واكد ان فوز فريقه جاء بتعاون جميع اللاعبين واستحق الفوز بكل جدارة وعن المباراة النهائية والفريق الذي سيقابله الاهلي قال:أمامنا وقت كبير حتى نكمل استعدادنا للمباراة النهائية واتمنى ان يفوز فريقي بكأس البطولة. كما أبدى المهاجم الاهلاوي بوشعيب المباركي سعادته بتأهل فريقه الى نهائي كأس ولي العهد بعد فوزه على فريق النصر بركلات الترجيح. وقال فاز الاهلي بكل جدارة واستحقاق فقد قدم الفريق مع شقيقه النصر مباراة كبيرة ومثيرة طوال عمر اللقاء واتمنى أن نهدي البطولة الى جماهير الاهلي الوفية التي ساندت الفريق.
اللاعبون: نعد جماهيرنا بالمحافظة على اللقب
الجمعان تحدث بما لا يعلم.. والإعلام مسؤول عن تنوير المجتمع

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved