Sunday 30th march,2003 11140العدد الأحد 27 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في فروسية جدة في فروسية جدة
تجزيل يحقق كأس جامعة الملك عبدالعزيز

* كتب علي الأحمدي:
بحضور صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن مساعد بن سعود وسعادة الأستاذ محمد بن عايش الطيار مدير عام المكتب الخاص لصاحب السمو الملكي الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة وعدد من الشخصيات والمسؤولين وجمهور كبير من محبي الفروسية اقام مجلس الفروسية بجدة حفله الثامن عشر الذي تكون من خمسة اشواط.حقق الحصان وفاء بشار لصاحبه محمود سعيد فخري المركز الاول في الشوط الاول مفتوح (عربي) ومسافته 1400م بعد ان قطع المسافة بزمن 45/ث.1/د.
* وفازت الفرس نادين لعبدالله وعبدالرحمن فخري بجائزة الشوط الثاني (مستورد) والمسافة 2000 م بعد ان قطعت ذلك بزمن 17/ث.2/د.
* أما الحصان فتح الرحمن للشريف اسامة آل غالب فقد حقق جائزة الشوط الثالث (انتاج) والمسافة 2000 م بزمن 13/ث.2/د.
*الفرس شذرة للسيد ماجد فهد الدليجان حققت كأس مجلس الفروسية في الشوط الرابع (مبتدئة انتاج) عندما قطعت مسافة 1600م بزمن 49 ،49.ث.1د.
* الشوط الخامس والاخير كان على كأس جامعة الملك عبدالعزيز واستطاع الحصان (تجزيل) لابناء الاستاذ محمد عايش الطيار ان يفوز به بزمن جيد 49 ،45.ث.1.د وكان السباق مخصصاً للدرجة الثالثة (انتاج) والمسافة 1600م.
هذا وقد قام الدكتور محمد قربان قشاري عميد شؤون الطلاب المكلف بجامعة الملك عبدالعزيز بتسليم كأس الجامعة لمالك الحصان تجزيل الاستاذ محمد بن عايش الطيار الذي كان بدوره قد شارك في تسليم جوائز الاشواط التي سبقت ذلك لاصحاب المراكز الاولى فيها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved