Sunday 30th march,2003 11140العدد الأحد 27 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بهدف قاتل وعلى أهازيج جماهيره الغفيرة بهدف قاتل وعلى أهازيج جماهيره الغفيرة
الخليج يقترب من الأضواء بفوزه على هجر بالثلاثة!!

* الأحساء مكتب الجزيرة عبدالله الملحم:
في أجمل وأقوى لقاءات دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم حقق فريق الخليج فوزاً غالياً وصعباً على فريق هجر بثلاثة أهداف مقابل هدفين مساء أمس الأول في مباراة دراماتيكية في أحداثها، إلا ان الأخطاء التحكيمية شوهت جمالها، بل إن التحكيم ساهم في سلب الهجراويين فوزاً كان مستحقاً.
المباراة جاءت مثيرة، كان شوطها الأول قد انتهى بتقدم الخليج بهدفين نظيفين وسط حضور جماهيري كبير جاء أغلبه من سيهات لمؤازرة الخليج.. نعود للحديث عن المباراة.. ظهر الشوط الأول منذ بدايته، مثيراً فالخليج كان يلعب وهو واضع في اعتباره الفوز لا سيما بعد تعثر أقوى منافسيه على الصعود الوحدة بتعادله في لقائه الأخير في وقت كان الفريق الهجراوي يسعى جاهداً لتحسين مركزه الحالي.
وفي الدقيقة 15 فاجأ الجميع حكم الساحة علي المطلق بالغائه هدفاً صحيحاً لهجر بإشارة خاطئة من حكم الخط عبدالله الوهيبي على اعتبار ان رياض السالم لاعب هجر كان في موقف متسلل جاء هذا الالغاء وسط احتجاج هجراوي.
وفي غمرة الهجمات المتبادلة من الفريقين يوفق لاعب الخليج عادل السلطان في تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 39.
وفي الدقيقة 42 يتفلسف حارس هجر البطيح في كرة ليراوغ مهاجم الخليج حسين التركي الذي كان في موقف تسلل ليخطفها التركي ويعالجها في المرمى مسجلاً الهدف الثاني للخليج ولم تفلح محاولات الاحتجاج من قبل لاعبي هجر على اعتبار ان لاعب الخليج كان في موقف تسلل.
وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة ينطلق لاعب هجر دوني بكرة إلا انه يتعرض للاعاقة داخل منطقة الجزاء يشير حكم المباراة غير الموفق المطلق بمواصلة اللعب وسط استغراب الجميع لينتهي الشوط الأول بتقدم الخليج بهدفين. وفي الشوط الثاني مارس هجر ضغطا مكثفا على مرمى الخليج، وفي الدقيقة الخامسة يحتسب حكم المباراة المطلق ضربة جزاء مشكوك في صحتها لهجر، فاللاعب لم يتعمد لمس الكرة داخل منطقة الجزاء يسجل منها محمد السالم الهدف الأول لهجر.
هذا الهدف شجع الهجراويون على تكثيف هجماتهم في ظل تراجع الخليج للمحافظة على النتيجة والاعتماد على الهجمات المرتدة، وفي الدقيقة 30 وإثر الضغط الهجراوي يسجل دوني هدف التعادل وفي الدقيقة الأخيرة يخطف لاعب الخليج جاكسون أغلى أهداف فريقه يطلق بعدها حكم المباراة صافرته معلناً نهايتها غير العادلة بفوز الخليج بثلاثة أهداف مقابل هدفين لهجر.
لقطات
* جمهور كبير ساند الخليج بحرارة بأهازيجهم الجميلة وكان بحق نجم المباراة الأول.
* هجر قدم أجمل وأقوى عروضه وذهب ضحية أخطاء التحكيم.
* طاقم تحكيم المباراة بقيادة علي المطلق وبمساعدة من عبدالله الوهيبي وحمد الدوسري كرجلي خط شوهوا اللقاء بقراراتهم الخاطئة وبالذات المطلق والوهيبي.
* بهذه النتيجة يرتفع رصيد الخليج إلى 31 نقطة وبقيت له مباراة مؤجلة في حين تجمد رصيد هجر على 20 نقطة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved