Sunday 30th march,2003 11140العدد الأحد 27 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* بات الاهلي في مواجهة مع اللقب الكبير الثاني هذا الموسم في زمن قياسي منذ تولي الخبير عبدالرزاق ابو داود قيادة السفينة الخضراء.
* مرتان يترك الحكم عمر المهنا اللعب مستمرا دون صافرة ايقاف رغم انشغاله بمتابعة لاعب مصاب في مباراة الاهلي والنصر ويتوقف اللعب من تلقاء اللاعبين ثم يستأنف بطريقة غريبة كأن يحتسب رمية تماس على احد الفريقين من منطقة توقف اللعب مثلما حدث في د25 من الشوط الاول.
* توقف تورينو عن التسجيل فتوقف النصر عن الانتصارات وخرج من مسابقة الكأس.
* للموسم الثاني على التوالي يخرج النصر من مسابقة الكأس على يد الأهلي، الذي لو لم يكن هو الذي واجه النصر امس الاول لكان النصر طرفاً أول في نهائي الكأس.
* من الافضل لمدرب سدوس علي بن رتيمة ان يعتزل التدريب ويكتفي بما قدمه في هذا المجال اذا كان «قلبه» غير قادر على التعامل مع مجريات المباريات وتقلب نتائجها وسيتوقف فجأة للحظات ودقائق عند تسجيل او «استقبال» اهداف حاسمة، سلامات لمدربنا العربي القدير.
* كان الكابتن ماجد عبدالله موضوعياً في تحليله لمباراة فريقه «النصر» امام الاهلي الى درجة انه انتقد قرار الحكم عمر المهنا بالاكتفاء بالكارت الاصفر لخوليو سيزار عندما وجَّه لكمة خطافية لمدافع الاهلي خالد بدره حيث اكد ماجد ان سيزار يستحق الكارت الاحمر والطرد بلا جدال.
* بعد ان خسر النصر وخرج من بطولة كأس ولي العهد علَّق احدهم بقوله: كان النصر بحاجة الى خمسة لاعبين اجانب ليسددوا ركلات الترجيح امام الاهلي ليتمكن من الفوز والتأهل لنهائي الكأس.
** ظهر المهنا بمستوى متواضع وكاد أن يحرم الأهلي من التأهل للنهائي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved