Sunday 30th march,2003 11140العدد الأحد 27 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في أولى مباريات نصف نهائي سامسونج السعودية لكرة السلة في أولى مباريات نصف نهائي سامسونج السعودية لكرة السلة
أحد والأهلي في مواجهة تتكرر للمرة الرابعة و لقاء كبير ومثير بين الزعيم والعميد

* كتب علي الاحمدي :
تتواصل مساء اليوم لقاءات بطولة سامسونج السعودية لاندية الدوري العام الممتاز لكرة السلة بلقاءين يمثلان بداية المرحلة الثانية التي تقام مبارياتها بين الفرق المتأهلة «الهلال، الاتحاد، احد، الاهلي» بنفس طريقة المرحلة الاولى حيث يلتقي الاهلي وأحد اليوم وغداً في مباراتين ويتطلب الأمر فوز احدهما في اللقاءين واذا تبادلا الفوز في هذين اللقاءين فان مواجهة ثالثة تنتظرهما يوم الثلاثاء في لقاء فاصل يحدد المتأهل للدور النهائي.
ايضا وبنفس الاسلوب يلتقي الاتحاد والهلال اليوم وغداً وقد يلتقيان مرة ثالثة يوم الثلاثاء ان هما تبادلا الفوز.
* لعل من الصدف ان يتقابل الاهلي وأحد ثلاث مرات، في الدور التمهيدي وبات عليهما الالتقاء مرتين في الدور ما قبل النهائي وربما مرة سادسة لوانهما تبادلا الفوز كما حدث بينهما في لقاءات المرحلة التمهيدية.
* أولى مباريات المرحلة الثانية تقام في السادسة مساء وتجمع الاهلي بأحد في مباراة قوية ومتكافئة قياساً بلقاءاتهما الثلاثة الماضية والمستوى الكبير الذي كان عليه الاهلي المدعم بلاعبين من الوحدة فواز قصاص ومختار فلاتة في الوقت الذي تأثر فيه الفريق الاحدي باصابة وابتعاد محترفه المالي.المباراة مهمة والكفة متساوية وعامل الخبرة اصبح موجوداً لدى الفريقين.
* في الثامنة مساء يلتقي الهلال بالاتحاد في مواجهة صعبة ومتكافئة كذلك فالهلال بات في وضع فني جيد يؤهله لبلوغ النهائي والاتحاد معروف بقوته حتى وهو يظهر بمستوى غير مقنع في مبارياته الاخيرة.يشترك الفريقان في مزايا متعددة كالخبرة والطول واتقان التصويب البعيد فيما يتفوق الهلال في صناعة اللعب ويتميز الاتحاد بدعم جمهوره بحكم اقامة المباراة على ملعبه.
الصقري يحتفل بزفاف نجله
وجّه عضو شرف الهلال الأستاذ صالح بن علي الصقري رقاع الدعوة على الأصدقاء والرياضيين لمشاركته احتفال زفاف نجله البكر علي على كريمة الشيخ/ محمد عبدالرحمن الجميح «رحمه الله» حيث سيقام الاحتفال مساء الخميس المقبل في قاعة الاحتفالات بفندق الفورسيزونز ببرج المملكة.. مبروك مقدماً وزواجاً سعيداً ان شاء الله.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved