Saturday 5th april,2003 11146العدد السبت 3 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مساء اليوم وغداً في الحفلات الختامية المسرحية مساء اليوم وغداً في الحفلات الختامية المسرحية
«لغة الأقوياء» و«حتى نصل المليون» بجامعة الملك سعود

* الرياض سالم الغامدي:
ضمن حفلها الختامي للأنشطة الطلابية تعرض كلية العلوم الإدارية بجامعة الملك سعود بالرياض مسرحية «لغة الأقوياء» من اخراج بدر البريدي بعد صلاة العشاء من مساء اليوم السبت الموافق 3/2/1424هـ على مسرح قاعة حمد الجاسر «26أ» ببهو الجامعة.
وتتحدث المسرحية بلغة تاريخية ساخرة ذات اسقاطات مسرحية على الواقع المعاصر للمسلمين من خلال عرض لتاريخ فترة قوة الدولة الإسلامية حيث كانت كلمة الدولة الإسلامية لها ثقلها السياسي وهي كلمة مسموعة من الآخرين، ومن هنا تأخذ المسرحية اسمها.
يشارك في المسرحية من الممثلين الفنان الشاب فهد الخريجي في دور البطولة وبدر الدخيل وناصر الاسمري وإبراهيم العجلان وعلي الشمري وخالد أبونيان بالإضافة إلى عدد من طلاب الكلية.
فني اضاءة/ علي المبيريك، الديكور/ الضاوي الاخضر، ملابس واكسسوارات/ علي النهمي، تصميم مقدمة العرض/ راشد المبدل.
الجدير بالذكر ان الدعوة عامة للجميع لحضور الحفل.
كما تعرض مساء يوم الأحد الموافق 4/2/1424هـ على مسرح قاعة حمد الجاسر ببهو جامعة الملك سعود مسرحية «متى نصل المليون» وذلك ضمن حفل ختام الأنشطة الطلابية لكلية الزراعة بالجامعة. وتدور أحداث المسرحية حول مناقشة عدد من القضايا الاجتماعية بأسلوب ساخر في قالب مسرحي كوميدي.
والمسرحية من تأليف محمد الشريدي واخراج خالد الباز ويشارك بها من طلاب الكلية: عصام المهيدب، إبراهيم الهويمل، ماجد السمراني، هاني الصفيان، سعود العمر، عبدالعزيز المقيط، فيصل السنيدي، احمد هليل.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved