Saturday 5th april,2003 11146العدد السبت 3 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

..... أسماء x الأخبار ..... ..... أسماء x الأخبار .....

* قال مشاري إبراهيم المدير العام والمسؤول التنفيذي الأول لبنك الجزيرة إن البنك يعتزم طرح 15 منتجاً جديداً من منتجات برنامج التكافل التعاوني «التأمين الإسلامي للحياة»، لكل من الأفراد والشركات والتي تشتمل على عدد من الابتكارات الشاملة لتقديم منتج تكافل تعاوني متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية يناسب رغبات ومتطلبات جميع المشاركين في التأمين على الحياة .
* أكد المهندس محمد عبد اللطيف جميل رئيس مجلس شركة عبد اللطيف جميل إن الشركة تعمل الآن على تنفيذ برنامج «ليموزين للشباب السعودي» حيث تقوم الشركة بتقسيط سيارة لمن يريد ذلك من الشباب ولمدة 42 شهراً بدون أرباح أو عمولة يدفع من خلالها للشركة مبلغاً يومياً قدره «70» ريالاً والشركة مسؤولة عن الصيانة والتأمين وبعد 24 شهراً تنقل الملكية لصاحبها .
* اختير الأستاذ محمد أنور جان مدير ألبان العزيزية رئيساً للجنة الوطنية لمنتجي الألبان الطازجة في السعودية تحت مظلة مجلس الغرف السعودي .. وقال الأستاذ أنور إن اللجنة ستعمل لمصلحة دعم تعاون المنتجين وتطوير صناعة الألبان المحلية في السوق .
* قال الدكتور صالح جميل ملائكة الرئيس التنفيذي لشركة التوفيق للصناديق الاستثمارية إن الشركة حققت أرباحاً لهذا العام بلغت 44 مليون دولار مقارنة ب 6 ملايين دولار عام 2001م، وأرجع ذلك إلى التوسع في الاستثمار لحساب الغير بالإضافة إلى ما تلتزم به الشركة من معايير ائتمانية عالية .
* فازت مؤسسة العساكر للأجهزة الكهربائية والتكييف بجائزة الوكيل المميز لمكيفات كول لاين حول العالم لعام 2002م، وقال نائب المدير العام للمؤسسة الأستاذ بدر بن محمد العساكر إن المؤسسة تخطت في مبيعاتها من مكيفات كول لاين بكثير ما هو محدد في خطة المبيعات خلال العام الفائت .

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved