Saturday 5th april,2003 11146العدد السبت 3 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تكريم المتميزين في تموين «السعودية» تكريم المتميزين في تموين «السعودية»

* الرياض الجزيرة:
بحضور مدير عام الموارد البشرية والتنمية بتموين الخطوط الجوية السعودية الأستاذ محمد ولي خان ومدير وحدة تموين السعودية بالرياض الأستاذ فوزي مكينزي أقامت إدارة خدمات الموظفين بالتموين بالرياض حفلها السنوي التاسع عشر بحضور مديري الإدارات وموظفي التموين بالرياض وقد بدئ الحفل الذي أقيم بمقر الإسكان التابع لتموين السعودية بآي من الذكر الحكيم تلى ذلك كلمة رئيس اللجنة المنظمة للحفل ومساعد مدير خدمات الموظفين بالرياض الأستاذ جمال البلوي شكر فيها الحضور على تلبية الدعوة وقال ان هذا الحفل اعتاد التموين على إقامته في كل عام لتكريم المتميزين في كافة الأنشطة الرياضية والاجتماعية. وأوضح البلوي ما يجده هذا القطاع الحيوي من قطاعات السعودية من دعم وعناية فائقة من قبل الإدارة العليا بالسعودية وما يجده كافة الموظفين من دعم وتشجيع.
وبعد ذلك ألقى مدير عام الموارد البشرية والتنمية بتموين السعودية كلمة هنأ فيها المتميزين وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعمل الدؤوب لخدمة هذا الصرح الشامخ.
وبعد ذلك بدأت الفقرات الفنية والفلكلورية التي شارك فيها عدد من الموظفين من مختلف الإدارات ثم وزعت الجوائز والدروع على الإدارات والموظفين الفائزين . والجدير بالذكر ان إدارة العمليات حققت المركز الأول على كافة الأقسام.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved