Saturday 5th april,2003 11146العدد السبت 3 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نيابة عن أمير القصيم نيابة عن أمير القصيم
محافظ عنيزة يفتتح أسبوع الطفل الثاني

* عنيزة يوسف الوهيب:
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم يفتتح محافظ عنيزة عبدالله بن يحيى السليم عند الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم السبت فعاليات أسبوع الطفل الثاني لهذا العام والذي تنظمه إدارة التعليم بمحافظة عنيزة ممثلة في قسم النشاط الطلابي تحت شعار «العب وتعلم» في مركز التدريب الكشفي بحضور سعادة الدكتور محمد بن سليمان الرويشد وكيل وزارة المعارف المساعد لشؤون الطلاب ومدير عام النشاط بالوزارة سعد العقيل و مشرفي ومديري إدارات النشاط بالوزارة ومنسوبي التعليم في محافظتي عنيزة والبدائع.
هذا وسوف يتضمن حفل الافتتاح برنامجاً خطابياً ولوحات استعراضية وافتتاحاً للمعارض والأجنحة الخاصة بأقسام الإدارة والمدارس، ومن جهته تحدث مدير التعليم بمحافظة عنيزة إبراهيم بن علي العبيكي عن هذه المناسبة قائلاً: يتفق الجميع على الدور الكبير الذي يقوم به النشاط الطلابي في بناء شخصية الطالب من خلال ما يقدم من برامج متنوعة والتي سعى من خلالها لابتكار ومتابعة كل ما هو جديد متمشياً مع روح العصر ومتمسكاً بالثوابت التربوية التي تسعى سياسة التعليم بالمملكة إلى تأصيلها في نفوس النشء.
وأضاف قائلاً:إن مثل هذه الفعاليات تساعد الطفل على بناء شخصيته من خلال أساليب تربوية علمية محببة وشيقة وبالتالي إعدادهم ليكونوا رجال المستقبل ولعل شعار الأسبوع الذي يأتي تحت شعار «العب وتعلم» يمثل جانباً مهما في حياة الطفل.. ألا وهو اللعب والذي قد يفاجأ الكثير بأهميته ودوره في حقل شخصية الطفل، حيث يعتبر اللعب أول نشاط يقوم به الطفل منذ ولادته ويرتكز تشكيل شخصيته في مراحل عمره المختلفة على ما يمارسه من ألعاب متنوعة.
ومن هنا فقد سررت جداً لاختيار الزملاء منسوبي قسم النشاط الطلابي لهذا العنوان لكي يكون شعاراً لأسبوع الطفل الثاني. وبالتالي سعيهم لتحقيق هذا المفهوم ونشره في المجتمع واطلاع ولي الأمر على أهميته من خلال البرامج التي ستقدم في هذا الأسبوع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved