Saturday 5th april,2003 11146العدد السبت 3 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ميقن توقع عقد وكالتها في خميس مشيط ميقن توقع عقد وكالتها في خميس مشيط

*خميس مشيط - نوافذ الجزيرة التسويقية:
وقعت شركة ميقن العربية الوكيل الوحيد لجهاز ميقن الحراري للعلاج الطبيعي في المملكة والشرق الأوسط عقد وكالة الشركة في خميس مشيط مع الأستاذ عبدالرحمن القحطاني بقيمة تقدر ب (000 ،800) ريال خلال السنة الأولى.
يذكر أن جهاز ميقن يعمل على تحسين صحة الجسم بشكل عام ويساهم في معالجة آلام العمود الفقري وإعادة استقامته الطبيعية وكذلك آلام المفاصل والروماتزم.
وشركة ميقن العربية هي الوكيل الوحيد لشركة ميقن للأجهزة الطبية ومقرها كوريا الجنوبية والتي لديها ما يقرب من (350) فرعاً داخل كوريا فقط ويتوزع وكلاؤها حول العالم حيث يوجد لها وكلاء في الصين، اليابان، المكسيك، كندا، استراليا، الأرجنتين، البرازيل وفي 32 ولاية أمريكية ومؤخراً في الشرق الأوسط.
وقد افتتحت لها منذ ذلك التاريخ أربعة فروع داخل الرياض بالإضافة للمركز الرئيسي في كل من الملز، الروضة، الورود، ومركز نسائي في أسواق الرياض مول بحي الروضة.
وكذلك وقعت عقود وكالات لعدد من مدن المملكة في كل من جدة، مكة، الدمام، الخبر، بريدة، الإحساء.
كما أن ميقن العربية وبكونها الوكيل الوحيد في الشرق الأوسط وقعت عقود وكالات في بعض دول الشرق الأوسط كجمهورية مصر العربية، الأردن، الإمارات العربية المتحدة، وتجري الآن مباحثات جادة مع رجال أعمال في كل من الكويت ولبنان وسوريا.
المدير العام لشركة ميقن العربية السيد/ سونق. أو. بارك كوري الجنسية قال إن فعالية الجهاز المدهشة هي السبب الرئيسي لسرعة انتشاره في المدن والدول.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved