Saturday 5th april,2003 11146العدد السبت 3 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لإجراء مباراة خيرية مع نجوم المحافظة لإجراء مباراة خيرية مع نجوم المحافظة
معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في الأحساء ينطلق اليوم

* الأحساء - عبدالله الملحم:
يصل بعد عصر اليوم السبت الموافق 3/2/1424هـ للأحساء أفراد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم للدخول في معسكر تدريبي يستمر لمدة ثلاثة أيام يخوض خلالها مباراة ودية مساء يوم الاثنين القادم أمام منتخب أندية الأحساء.
ويأتي هذا المعسكر للمنتخب في إطار استعداداته للمشاركة الخارجية القادمة إلى جانب اطلاع الجهاز الفني للمنتخب على جاهزية لاعبي المنتخب والكشف بالتالي عن مواهب أخرى لدى المنتخب المقابل من لاعبي أندية الأحساء كما حدث في معسكر المنتخب السابق في القصيم والمعسكر المزمع اقامته في المدينة المنورة في الفترة القادمة.
سعداء بهذا المعسكر
هذا وقد عبّر الأستاذ عبدالعزيز بن ناصر الشعيبي مدير المكتب الرئيس لرعاية الشباب بالأحساء عن سعادته بوجود أفراد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم من خلال معسكرهم الحالي الذي يقام لأول مرة في الأحساء مؤكداً بأن جماهير الأحساء يشاركونه الترحيب ببعثة المنتخب مشيداً بالخطوة الموفقة من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم لاقامة مثل هذه المعسكرات في عدد من مدن المملكة ولاسيما وأن من شأن هذه الخطوة اتاحة الفرصة للجهاز الفني للإطلاع على مستويات أكبر عدد ممكن من لاعبي أندية المملكة وبالتالي اتاحة الفرصة أمام الجميع للمنافسة على تمثيل المنتخب في المحافل الدولية.
معسكر متكامل
وكشف الأستاذ الشعيبي بأن المكتب الرئيس لرعاية الشباب بالأحساء حرص منذ اليوم الأول لمعرفته بإقامة هذا المعسكر لتوفير جميع الإمكانات ووضعها تحت تصرف المسؤولين عن المنتخب. موضحاً بأن المدير الفني للمنتخب الهولندي جيرارد فان ديرليم قد قام مؤخراً وبرفقته مدير المنتخب الإداري بزيارة للأحساء اطلع من خلالها على معسكر المنتخب الذي سيقام ببيوت الشباب في مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وقد أبدى ارتياحه للإمكانات المتوفرة بالمعسكر.
برنامج حافل للمنتخب
هذا وقد أعد المكتب الرئيس لرعاية الشباب برنامجاً حافلاً للمنتخب السعودي أثناء أقامة معسكره في الأحساء يتضمن جولة على العديد من الأماكن السياحية والتراثية إلى جانب زيارة لسمو محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي بمقر المحافظة في مدينة الهفوف، كما سوف تحتفي الغرفة التجارية الصناعية بالأحساء بالمنتخب امن خلال حفل غداء ستقيمه الغرفة تكريماً لنجوم المنتخب.
كتيب مميز
من جهة أخرى فرغ مسؤول النشاط الثقافي بالمكتب الرئيس لرعاية الشباب بالأحساء الأستاذ يوسف بن صالح الخميس من عداد كتيب مميز خاص بزيارة المنتخب للأحساء وإقامة معسكره الحالي وقد تضمن العديد من المعلومات المميزة عن نجوم المنتخب.
مباراة خيرية
هذا وقد انتهى مكتب الأحساء من طبع تذاكر المباراة الخيرية التي ستجمع بين نجوم المنتخب السعودي ومنتخب أندية الأحساء.. وقد تم تخصيص ريع هذه المباراة للجمعيات الخيرية في محافظة الأحساء.
وباستثناء حملة البطاقات من الصحفيين لن تتاح الفرصة أمام حملة بطاقات دخول الملاعب من الإداريين والحكام من الدخول لمشاهدة المباراة إلا بعد شرائهم لتذاكر هذه المباراة ولاسيما وأنها خيرية.
عدم مشاركة نجوم الهلال والأهلي
المشرف العام على المنتخب صاحب السمو الأمير تركي بن خالد بن فيصل أشار إلى أن مدرب المنتخب جيرارد فان ديرليم قد اختار للدخول في معسكر الأحساء 26 لاعباً موضحاً بأن لاعبي فريقي الهلال والأهلي لن يشاركوا في معسكر الأحساء نظراً لتأهلهما للمباراة النهائية على كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمين. وقد تضمنت تشكيلة المنتخب المشارك في معسكر الأحساء التالية أسماؤهم.
من نادي الاتحاد.. مبروك زايد، حمد المنتشري ، حمد العسيى، صالح الصقري، مناف أبو شقير، محمد نور.
من نادي النصر: محمد الخوجلي، عبدالعزيز الجنوبي ناصر الحلوي، بندر تميم.
من القادسية: ياسر القحطاني سعود كريري، سعد الودعاني، جابر الحقوي.
من نادي الشباب: فيصل العبيلي، عبداللطيف الغنام.
من نادي الاتفاق: صالح بشير.
من نادي الطائي: سعود الخيبري.
من نادي الرائد طارق الشريف.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved