Saturday 5th april,2003 11146العدد السبت 3 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الهلال يفوز بكأس بطولة المملكة للتايكوندو للشباب الهلال يفوز بكأس بطولة المملكة للتايكوندو للشباب

فاز فريق الهلال لدرجة الشباب ببطولة المملكة للتايكوندو للشباب والتي أقيمت على صالة مدينة الملك فهد الساحلية بجدة تحت قيادة المدرب محمد عبدالعزيز وباشراف الإداري مشعل الأسمري، وجاء في المركز الثاني نادي الصواب والمركز الثالث لنادي الاتفاق بقيادة المدرب خالد الدرعان، وحصل على المركز الرابع نادي الفتح باشراف المدرب كمال الفهيد. وكانت البطولة تحمل الكثير من المفاجآت الكبيرة وخصوصا بعد تحسن أداء لاعبي الهلال في نهائيات البطولة حيث كان نادي الصواب صاحب السبق في الفوز والتأهل فيما كان نادي أبها والقادسية وجرش تسعى للدخول في مباريات الدور قبل النهائي مما اثر نفسيا وحماسيا على الفرق الأخرى وكانت للاعبي الهلال كلمتهم الأخيرة بالحسم والفوز بالكأس.
مقتطفات من البطولة:
- برز عدد من اللاعبين وسط هتافات الحضور للمستوى الفني الكبير الذي تميزت به البطولة وخصوصاً في نهائىات البطولة وهم: ياسر الحربي وليد القاضي وعبدالمجيد الزهراني (الهلال) عبدالرحمن الدرع (أبها) علي الصحاف وعمار الصحاف (الفتح) علي الهاشم وأحمد الصالح (الصواب) عبدالرحمن النشمي وحسين الزهراني (الاتفاق).
- شارك نادي القادسية في البطولة بعد انقطاع غير معتاد والذي يعتبر سابقا قلعة كؤوس التايكوندو.
- فريق الهلال يعتبر الأكثر تكاملا وتنظيماً في البطولة لوجود عدد كبير في صفوفه من لاعبي منتخب المملكة للشباب.
-شكر العميد سليمان الهريش رئيس الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة مكتب رعاية الشباب بجدة لسعيه واهتمامه في تنظيم بطولات التايكوندو ولمدينة الملك فهد الساحلية لاستضافتهم ومساهمتهم في إنجاح البطولة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved