Saturday 5th april,2003 11146العدد السبت 3 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

اللاعبون قضوا يوماً ترفيهياً مفتوحاً وسط مزرعة خاصة بمشاركة الرئيس وإدارته اللاعبون قضوا يوماً ترفيهياً مفتوحاً وسط مزرعة خاصة بمشاركة الرئيس وإدارته
استعدادات الهلال للنهائي تنطلق بعد مغرب اليوم
مشاركة مؤكدة لأندريه وتأجيل عودة الثلاثي.. ومطالبات كثيرة ب«تكرار التجربة»!

* كتب: طارق العبودي:
تنطلق بعد مغرب اليوم مرحلة الإعداد الفعلية لفريق الهلال الكروي لخوض نهائي كأس سمو ولي العهد الذي سيجمعه بالأهلي هذا الأسبوع بعد أن اكتفى المدرب الهولندي آدديموس خلال الأيام القليلة الماضية التي أعقبت مباراة الاتحاد في الدور نصف النهائي للمسابقة بتطبيق برنامج خاص اشتمل نصفه على إراحة اللاعبين راحة تامة، ونصفه الآخر نوّعت خلاله التمارين بواقع مران واحد «تكتيكي ولياقي» وآخر «كروي» شهد مناورة قوية في كامل مساحة الملعب.. وثالث لاختبار لياقة اللاعبين وقدرتهم على تحمل التمارين الشاقة.
وسيصب المدرب اهتمامه بدءاً من مران الليلة على تجهيز فريقه فنياً من خلال المناورات التي ستكشف له جاهزية اللاعبين لخوض المباراة.
وينتظر أن يشهد مران اليوم عودة المحترف الإنجليزي أندريه كانشيلسكس بعد أن تماثل للشفاء من اصابته التي أخرجته في الحصة الثانية من مباراة الدور ربع النهائي أمام الشعلة وحرمته من المشاركة أمام الاتحاد في الدور نصف النهائي وغيبته عن التدريبات التي أعقبتها.
فيما تدور شكوك كبيرة حول مقدرة الثلاثي سامي الجابر وباتريك سوفو وسبي بدرا على المشاركة في مراني اليوم وغداً حيث ما زالوا يخضعون لبرنامج علاجي مكثف بعد أن تعرضوا جميعاً للإصابة في المباراة الأخيرة.
وقد أكد البرازيلي فرناندو نوغيرا رئيس الجهاز الطبي للفريق الهلالي أن حرص الثلاثي على تطبيق البرنامج العلاجي المعد لهم واستجابة اصابتهم للتحسن يبشر بقدرتهم على المشاركة في النهائي متى رأى المدرب أنه بحاجة إلى خدماتهم.
وكان الهلاليون رئيساً وإدارة وأجهزة إدارية وفنية وطبية ولاعبين قد قضوا أمس يوماً مفتوحاً وسط إحدى المزارع الفاخرة قرب مدينة الرياض ضمن خطة تهيئة الفريق نفسياً قبل النهائي المرتقب بناء على طلب المدرب.
وقد بدأ اليوم المفتوح في تمام الساعة 30 ،12 ظهراً بعد صلاة الجمعة مباشرة بتجمع اللاعبين في مقر النادي ومن ثم الانتقال بالحافلة إلى الموقع المحدد حيث تناولوا وجبتي الغداء والعشاء ومارسوا جميع أنواع الألعاب الرياضية والترفيهية كلاً حسب هوايته وبالطريقة التي يختارها، واستمر اليوم المفتوح حتى الساعة العاشرة والنصف مساء تقريباً.
وحرص سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد ونائبه المستشار أسامة السليم والأمين العام أحمد الخميس وأعضاء مجلس الإدارة د. منصور المنصور ووليد الحكير وفهد المصيبيح والجهازان الإداري والفني على مشاركة اللاعبين في بعض الألعاب وبعض الاجتماعات الودية بعيداً عن الكرة وهمومها.
وقامت الإدارة بتسليم جميع أعضاء الفريق مكافآت الفوز على الشعلة والاتحاد والوصول إلى النهائي وسط سعادة غامرة من الجميع ومطالبة بتكرار هذه «الرحلة» في قادم الأيام لما لها من آثار ايجابية على الجميع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved