Saturday 5th april,2003 11146العدد السبت 3 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

طلال بن بدر يهنئ سمو الرئيس العام وسمو نائبه ويشيد بالفريق الذهبي طلال بن بدر يهنئ سمو الرئيس العام وسمو نائبه ويشيد بالفريق الذهبي
موسم حافل بالنجاح واستقبال رائع لأبطال الذهب في المدينة المنورة

* كتب.. علي الأحمدي:
عزا صاحب السمو الملكي الأمير طلال بدر بن سعود رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة النجاح الذي يحققه الشباب الرياضي بالمملكة للدعم الكبير الذي تلقاه من حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين وهنأ سموه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل على اختتام موسم كرة السلة بهذا النجاح بفضل من الله ثم لدور سموهما في دعم اتحاد اللعبة.
كما قدم سمو الأمير طلال الشكر لكل من ساهم في ذلك النجاح من اندية ومؤسسات وشركات وطنية داعمة.. وهنأ فريق احد بفوزه بالبطولة وقال: انهم استحقوا ذلك عن جدارة وهم ابطال سابقون ولاحقون.
وتمنى التوفيق لفريق الاتحاد الوصيف ولكل الفرق الاخرى التي شاركت بالبطولة وحظ أوفر لها في البطولات القادمة.
إنجاز ضخم في ربع قرن
اضاف الفريق الذهبي الاحدي بطولة سامسونج الى خزائنه بعد ان حقق قبل اسبوعين بطولة لترتفع بطولات احد الذهبية الى 36 بطولة، وهو انجاز ضخم وكبير لهذا الفريق العملاق الذي لم تتوقف انجازاته منذ ربع قرن، ولايزال يواصل حصاد الذهب في الوقت الذي ظل على صلة دائمة، مع هذه البطولات بالصعود الى منصات التتويج اما بطلاً او وصيفاً وتوج تلك البطولات بانجاز رائع هذا الموسم عندما حصل على بطولة الدوري وبطولة سامسونج «النخبة» فيما كان وصيفاً اول في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد.
أحد يمثلنا عربياً وخليجياً
بالانجاز الجديد الذي حققه الفريق الاحدي بات من حقه تمثيل المملكة في بطولة الاندية العربية القادمة وهو الذي سيمثلنا ايضا في البطولتين الخليجيتين القادمتين لكونه بطل الدوري في الموسمين الماضي والحالي.
إنجاز احد الاخير كان رائعاً ومستحقاً وجاء من خلال التفوق الكبير الذي حققه الفريق على افضل فرق السلة متحدياً الظروف التي أحاطت به من خلال اصابة ابرز لاعبيه المحترف المالي «سوري جاكيتي» ومتجاوزا حالات الارهاق والتعب من خلال ادائه لثماني مباريات في تسعة ايام متتالية وهو امر صعب يتطلب جهداً ولياقة عالية وتحضيرا قويا كان نجوم السلة الاحدية بقيادة مدربهم الرائع عبدالرحيم لال عند مستوى المسؤولية.
دعم مستمر من الأحمدي
كانت السلة الاحدية محظوظة للغاية وهي تحظى بدعم خاص ومتابعة مستمرة من ابرز اعضاء شرف النادي الاستاذ ابراهيم عوض الاحمدي مدير عام خدمات المنطقة بإمارة المدينة المنورة الذي يثمن الاحديون جميعاً، وفي مقدمتهم ادارة النادي بقيادة الرئيس الناجح الاستاذ عدنان شيرة وكذلك اعضاء فريق السلة جهده ووقفاته الدائمة معهم.
استقبال حافل لأبطال الذهب
عاد ابطال الذهب مساء امس الى المدينة المنورة وسط استقبال حافل وجدوه في مطار الامير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة وشارك في ذلك الاستقبال عدد من الشخصيات الرياضية بالمنطقة وجماهير كبيرة زفت فريقها من المطار الى مقر النادي سعيدة ومبتهجة بانجاز فريقها الذهبي.
ويتوقع ان يقيم النادي حفلاً تكريمياً للفريق خلال الاسبوع الحالي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved