Saturday 5th april,2003 11146العدد السبت 3 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مع الاحبة مع الاحبة

* الأخت: دمعة حزن
رسالتك حملت عدة محاولات منها «يا حزني» و«آه لو تعلم» وقد رأينا فيهما قرباً الى الفصيح أكثر منه الى الشعبي فمن الافضل إعادة ارسالها الى الزملاء في القسم الثقافي ب «الجزيرة» وستجدين منهم كل اهتمام إن شاء الله... ويا هلا.
* الأخ: ماجد بن مبارك القحطاني
الوزن من أهم ركائز الشعر واختلاله او عدم الدقة فيه يمنع نشر أي مشاركة ومشاركتك التي عنوانها «يا ابو فهد» لم يكن الوزن فيها كما يجب.. نأمل ان يكون جديدك القادم أجمل.. ويا هلا.
* الأخ: سلطان بن دحيم العتيبي
من حيث فنيات الشعر فمشاركتك التي عنوانها «الحروف الأبجدية» جيدة.. لكن المضمون حال دون نشرها لما حمله من خصوصية.. نأمل أن يكون جديدك القادم أكثر اكتمالاً.. ويا هلا.
* الأخ: ناجي الحربي الدوادمي
شكراً لثقتك وبالنسبة لمشاركتك التي ترثي بها الشاعر فواز الديري رحمه الله فقد حال دون نشرها تأخر وصولها.. ننتظر مشاركتك في المناسبات السعيدة إن شاء الله.. ويا هلا..
* الأخ: نايف مهلا
عدم وضوح «الفاكس» حال دون تمكننا من قراءة مشاركتك نأمل إعادة ارسالها بخط واضح لنتمكن من تحديد مدى صلاحيتها للنشر.. ويا هلا.
* الأخ: خلف الواسي
المفردة المفهومة من أهم أدوات شعر العصر وكذلك الرقي في انتقاء المفردة من سمات الشعر الموهوب.. ومشاركتك التي منها «لي مدة ما استرحت ولا صفا جوي» حملت بعض المفردات غير الشاعرية مثل «هبيل.. مهوّي.. الخ» وكذلك مفردات غير متداولة في عصرنا.. نأمل ملاحظة ذلك في مشاركاتك القادمة.. ويا هلا.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved