Sunday 6th april,2003 11147العدد الأحد 4 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اصدارات اصدارات

الصندوق يصدر باكورة إصداراته
* الرياض - الجزيرة:
صدر العدد الأول من مجلة «التنمية العقارية» ويعد باكورة اصدارات صندوق التنمية العقارية.. وقد جاء هذا العدد ليكون نافذة يطل من خلالها المواطنون والمقترضون للتعرف على المنجزات التنموية التي حققتها المملكة خلال العقدين الماضيين في جميع أوجه النهضة الشاملة ومنها التنمية العقارية وما شهدته مناطق المملكة من تطور ونقلة نوعية في المساكن كما حفل العدد بالعديد من اللقاءات والموضوعات المهمة ذات العلاقة بالتنمية العقارية في البناء والتشييد.
كما جاء العدد مميزاً في إخراجه شاملاً ووافياً في موضوعاته التي طرحها من قبل عدد من المختصين والمهتمين في المجالات العقارية والتنموية والإعمار بمناطق المملكة ومحافظاتها بأسلوب مميز وواضح ومركز ومشوق.
وتعتبر مجلة التنمية العقارية بحق نقلة نوعية ومميزة وإصداراً رائعاً يعكس مدى الجهد الذي بذل فيها من قبل المسؤولين والقائمين عليها في الصندوق.
***
تعليم الرس يصدر الملف الصحفي الرابع
* الرس حسين محمد الصيخان:
أصدرت وحدة العلاقات العامة والإعلام التربوي بتعليم الرس الملف الصحفي الرابع للعام 1422/1423هـ وقد اشتمل هذا الإصدار على الأخبار والتحقيقات الخاصة بتعليم البنين بالمحافظة حيث تم توزيع هذا الإصدار على العديد من الإدارات الحكومية.
كما يشتمل هذا الإصدار على ستين ورقة للعدد الواحد وقد أصدر الملف الصحفي بإشراف مدير التعليم بمحافظة الرس محمد بن صالح الغفيلي ومتابعة مدير العلاقات العامة والإعلام التربوي منيع بن محمد الخليفة.
***
صدور دليل التربية الخاصة في منطقة الرياض
أصدرت الادارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض دليل التربية الخاصة الذي يبرز جهود الإدارة في مجال خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة. وشارك في اعداد هذا الدليل كل من عبدالرحمن الفليج، ومحمد المحسن، وأحمد الدغيم.
وقد احتوى هذا العدد على العديد من معلومات كاملة عن التربية الخاصة وحرص حكومتنا الرشيدة تجاه هذه الفئة الغالية من مجتمعنا، وقد جاء هذا العدد في «119» صفحة باخراج وطباعة ممتازة. الدكتور عبدالله المعيلي مدير عام التعليم أبدى سعادته بهذا الإصدار وقدم شكره لكل من ساهم في هذا العمل والاصدار المميز.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved