Sunday 6th april,2003 11147العدد الأحد 4 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مركز الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي يقيم محاضرة عن قواعد المرور مركز الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي يقيم محاضرة عن قواعد المرور

* تبوك ماجد العنزي:
يقيم مركز الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي ممثلاً بإدارة البرامج والأنشطة وبالتعاون مع إدارة مرور منطقة تبوك مساء يوم الثلاثاء القادم محاضرة بعنوان «قواعد المرور.. ضمان وأمان» والتي يلقيها مدير إدارة المرور بمنطقة تبوك العقيد محمد بن خميس العتيبي وذلك بقاعة الأنشطة الثقافية بمقر مركز الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي بحي السلام طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز.
أوضح ذلك ل«الجزيرة» مدير عام مركز الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي بمنطقة تبوك ناصر بن راشد منقره مؤكداً أن هذه المحاضرة التوعوية تأتي في إطار مشاركة المركز في أهمية التوعية بأنظمة وقواعد المرور وكذلك توعية أبنائنا ومستقبل مجتمعنا في الحد من المشكلات المرورية وآثارها الاجتماعية الأمنية والاقتصادية.
من جهة أخرى أوضح العقيد محمد بن خميس العتيبي مدير إدارة المرور بمنطقة تبوك انه سوف يتناول خلال المحاضرة عددا من الإحصائيات التي تبين خطر الحوادث المرورية وما تسببه من وفيات وإعاقات مستديمة كان سببها الرئيسي عدم اتباع قواعد المرور حتى أصبحت الحوادث المرورية الهاجس الأكبر لجميع المجتمعات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved