Thursday 10th april,2003 11151العدد الخميس 8 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

القتل تعزيراً لباكستاني هرب هيروين في جدة القتل تعزيراً لباكستاني هرب هيروين في جدة

* جدة - واس:
أصدرت وزارة الداخلية امس بيانا حول تنفيذ حكم القتل تعزيرا بأحد الجناة وفيما يلي نص البيان:
«بيان من وزارة الداخلية»
قال الله تعالى }إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَاداً أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ{ (المائدة:33) .
بفضل من الله تم القبض على المدعو «هرات خان فضل الله رحمت شاه» باكستاني الجنسية عند قيامه بتهريب كمية من الهيروين المخدر الى المملكة وأسفر التحقيق معه عن ادانته بما نسب اليه وبإحالته الى المحكمة صدر بحقه صك شرعي يتضمن ثبوت ادانته بتهريب المخدرات والحكم بقتله تعزيرا وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن مجلس القضاء الأعلى بهيئته الدائمة وصدر أمر سام يقضي بانفاذ ما تقررشرعا .
وقد تم تنفيذ حكم القتل في المدعو «هرات خان فضل الله رحمت شاه» باكستاني الجنسية أمس الاربعاء الموافق 7/2/1424هـ في محافظة جدة بمنطقة مكة المكرمة. ووزارة الداخلية اذ تعلن ذلك لتؤكد للعموم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسببه من أضرار جسيمة على الفرد والمجتمع وايقاع أشد العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم وهي تحذر في نفس الوقت كل من يقدم على ذلك بأن هذا مصيره والله الهادي الى سواء السبيل.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved