Thursday 10th april,2003 11151العدد الخميس 8 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ضمن برنامج اليتيم في ضيافة ضمن برنامج اليتيم في ضيافة
أبناء الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام زاروا الشيخ الجميح

* الرياض مبارك أبو دجين:/تصوير بندر العنزي:
قام عدد من الأبناء الذين ترعاهم الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام يتقدمهم أمين عام الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام والأمين العام لمجلس الشورى الدكتور حمود البدر ومدير عام الجمعية الأستاذ صالح اليوسف بزيارة للشيخ محمد بن عبدالله الجميح رئيس مجلس إدارة شركة الجميح في منزله مساء أمس الأول وذلك ضمن برنامج اليتيم في ضيافة.
وفي البداية ألقى أحد الأبناء كلمة قصيرة أشار فيها إلى مكانة كافل اليتيم في الإسلام مستدلاً بالأحاديث النبوية بعد ذلك شرف الحضور طعام العشاء الذي أعد بهذه المناسبة والذي تخلله حديث عن الموضوعات ذات العلاقة بالجمعية والتمثل في طبيعة الأعمال وتحقيق الأهداف وبعد مأدبة العشاء قدم الشيخ الجميح بعض الهدايا للأبناء الأيتام.
إثر ذلك التقطت الصور التذكارية ثم قدمت الجمعية الخيرية درعاً تذكارياً لرئيس مجلس إدارة شركة الجميح إزاء استضافته وفي نهاية الزيارة دوّن الشيخ الجميح كلمة في سجل الزيارات.
من جانبه قال نائب رئيس مجلس إدارة شركة الجميح الشيخ محمد بن عبدالعزيز الجميح ان زيارة الأبناء من الأشياء التي لا تقدر بثمن معللاً ذلك انهم فئة يفرحون عندما يجدون من يشاركهم ويتلمس حاجياتهم كما دعا فضيلته إلى تكرار الزيارة مع دفعة أخرى من الأيتام وفي نهاية حديثه شكر الجميح جميع القائمين على الجمعية في ما يبذلونه من جهد متمنياً لهم دوام التوفيق.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved