Thursday 10th april,2003 11151العدد الخميس 8 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير مقرن يتبرع بـ200 ألف ريال لدعم المشروع الخيري للزواج الأمير مقرن يتبرع بـ200 ألف ريال لدعم المشروع الخيري للزواج

* المدينة المنورة - مروان عمر قصاص:
أعلن صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس ادارة المشروع الخيري للزواج ورعاية الأسرة عن تبرعه بمبلغ «200» ألف ريال للمشروع وذلك خلال ترؤس سموه مساء أمس الأول الاجتماع الرابع لمجلس ادارة المشروع بمقر المشروع.
وقد استهل سموه الاجتماع بكلمة شكر فيها أعضاء مجلس ادارة المشروع وحرصهم الكبير الملموس لتفعيل دور هذا المشروع الخيري الانساني منوها بما حققه المشروع من منجزات لتحقيق أهدافه مؤكدا على أهمية مواصلة العمل لدعم مسيرة هذا المشروع.
هذا وقد تم خلال الاجتماع مناقشة آليات جديدة لصياغة الهيكلية الادارية للمشروع لتطوير أداء المشروع وتسريع خطواته لتحقيق أهدافه النبيلة طرحها معالي الشيخ صالح الحصين كما طرح فضيلة الشيخ الدكتور صالح المحيميد رئيس المحاكم الشرعية ونائب رئيس مجلس ادارة المشروع ورقة عمل حول عمل اللجنة المكلفة بمتطلبات الأرض في المنطقة المركزية.
كما قدم أمين عام المشروع فضيلة الشيخ الدكتور عبدالبارئ الثبيتي لمحة عن الخطة السنوية لاقسام المشروع لهذا العام كما تم طرح العديد من القضايا المدرجة على جدول الأعمال حيث ناقش المجتمعون أفكارا ومقترحات كحلول مقترحة لتكدس طلبات الاعانة وناقشوا عملية التنظيم الاداري لفروع المشروع في المحافظة ومشروع تأثيث شقة شاب وفتاة.
هذا وقد شكر فضيلة أمين عام المشروع سمو الأمير مقرن على تواصل دعمه للمشروع مثمنا تبرع سموه السخي وقال فضيلته انه تم خلال الاجتماع اقرار عدد من التوصيات منها مساعدة «200» شاب في العام وترتيب أولويات الصرف للزواج الجماعي ثم للأكثر احتياجا.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved