Thursday 10th april,2003 11151العدد الخميس 8 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يهنئ الفائزين بالجائزة يهنئ الفائزين بالجائزة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..وبعد..
في عدد الجزيرة الغراء «11136» من يوم الاربعاء 23/1/1424هـ تصفحت الملحق الخاص، عن جائزة الامير خالد بن احمد السديري للتفوق العلمي، هذه الجائزة التي دخلت عامها السادس وهي تكرم ثلة مباركة من الطلبة والطالبات المتفوقين دراسياً في جميع المراحل التعليمية بمحافظات الغاط والمجمعة والزلفي، هذا عما يصاحب توزيع الجائزة من تكريم للمعلم المتميز والمعلمة المتميزة..
والحق يقال.. من منا لا يسعد ويفرح فرحاً شديداً وهو يشاهد ويقرأ عن تكريم ابناء وبنات وطنه الحبيب في المحافل المحلية والاقليمية والدولية لقاء تفوقهم في علمهم وعملهم الذي من ورائه ان شاء الله خدمة الفرد والمجتمع المسلم في الحاضر والمستقبل.
ومما لا شك فيه ان تفوق الطلبة والطالبات، بمثابة تفوق كل مواطن ومواطنة الصغير والكبير، هذا التفوق ان دل فانما يدل على حرص واهتمام الفائزين والفائزات بالجائزة في دراستهم، التي هي بفخر واعتزاز نبراس طريق مستقبلهم واساس بناء وطنهم العزيز في شتى المجالات المختلفة.
فلا عجب من ذلك.. فأهل العلم والعلماء في مملكتنا الحبيبة وجدوا كل عناية فائقة من لدن رائد العلم والتعليم مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه، الذي يبذل قصارى جهده بلا كلل او ملل في خدمة العلم وطلابه.
وللفائزين والفائزات بجائزة الامير خالد بن احمد السديري للتفوق العلمي ارسل من محافظة عنيزة لهم اجمل التهاني والتبريكات داعياً المولى عز وجل لهم دوام التوفيق والنجاح الباهر.
فلا ريب فهذه الجائزة الغالية، هي ثمرة من ثمار جهودكم المباركة يوم قطفتموها بعناية فائقة كي تنالوا من ورائها اعلى الشهادات واغلى الجوائز القيمة من ايدي ولاة الامر وفقهم الله يوم يكونوا هم اسعد السعداء والابتهاج بتفوق ابنائهم المواطنين البررة من الطلبة والطالبات في جميع مناطق مملكتنا الحبيبة وتقر اعينهم بهم على حصولهم على اعلى الدرجات والمراتب العلى في داخل وخارج الوطن العزيز.

عبدالعزيز بن عبدالله الجبيلان / القصيم - عنيزة

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved