Saturday 12th april,2003 11153العدد السبت 10 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قصص العائلة المالكة البريطانية.. و«اليوم السادس» على «شوتايم» هذا الشهر قصص العائلة المالكة البريطانية.. و«اليوم السادس» على «شوتايم» هذا الشهر

* الرياض- الجزيرة:
تقدم شبكة شوتايم في شهر أبريل مجموعة من الأفلام العالمية ذائعة الصيت، من أهمها فيلم«مولان روج» Moulin Rouge الرومانسي الحافل بالاستعراضات الموسيقية وقام ببطولته نيكول كيدمان«الحائزة على أوسكار أفضل ممثلة هذا العام» وايوان ماكجريجور وأخرجه بازلورمان، وفاز الفيلم بجوائز أوسكار عام 2002 لأفضل اخراج وأفضل تصميم للملابس، كما رشح لجوائز أفضل فيلم، أفضل تصوير سينمائي وأفضل ممثلة. يعرض الفيلم بالطبع على قناة الأفلام The Movie Chanel .
وفي صدارة قائمة الافلام الشهيرة، فيلم الأكشن المثير الذي يعرض لأول مرة وحصريا «اليوم السادس» The 6 th Day من بطولة أرنولد شوارزينجر بالإضافة أي عدد من الأفلام الشهيرة منها الفيلم الرومانسي الكوميدي «دويتو» Duets بطولة جوينيث بالتر وهيوي لويس، والفيلم المشوق «ما هو مخبأ تحت» What Lies Beneath من بطولة هاريسون فورد وميشيل فايفر.
أما قناة الشاشة للأفلام العربية فتعرض مجموعة متميزة من الأفلام الحديثة والكلاسيكية من بينها فيلم «شورت وفانلة وكاب» من بطولة أحمد السقا، فيلم «العاشقان» بطولة بوسي ونور الشريف، وكذلك ملحمة يوسف شاهين «الناصر صلاح الدين»، التي تروي قصة أحد اشهر رموز التاريخ الإسلامي والعربي، من بطولة أحمد مظهر في دور القائد العظيم «صلاح الدين الأيوبي» التي يتم عرضها في نسختها الكاملة المجددة ذات الصورة الملونة النقية والصوت الرقمي.
من جهة ثانية تعرض قناة «TV Land سلسلة Survivor السادسة التي تم تصويرها في أعمق غابات الأمازون حيث يتبارى المتسابقون ضد الطبيعة وبعضهم البعض ليحصل الناجي الأخير على جائزة مليون دولار.
وستفتح E! Entertainment أبواب قصر باكنجهام هذا الشهر من خلال السلسلة الوثائقية: Party at the Palace التي تلقي الضوء على العائلة الملكية البريطانية من خلال احتفالات اليوبيل الذهبي للملكة اليزابيت الثانية.
والتعرف على فضائح العائلة الملكية البريطانية من خلال وثائقي Royal Rebels وخلال هذا الشهر يلقي هذا البرنامج الضوء على أخت الملكة، الأميرة مارجريت ودوق ويندسور الذي تخلى عن العرش كما سيركز برنامج آخر وهو Royalty A-Z God Save the Queen على تاريخ وشخصية الملكة اليزابيت الثانية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved