Saturday 12th april,2003 11153العدد السبت 10 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في حفل أقامته شركة المطبوعات للتوزيع والنشر الأردنية في حفل أقامته شركة المطبوعات للتوزيع والنشر الأردنية
عبدالسلام المجالي يوقع كتابه «رحلة العمر.. من بيت الشعر إلى سدة الحكم»

* عمان الجزيرة «خاص»
أقامت شركة المطبوعات للتوزيع والنشر حفل توقيع كتاب «رحلة العمر: من بيت الشعر إلى سدة الحكم» لرئيس الوزراء الأسبق د. عبدالسلام المجالي في قاعة النبطيين بفندق عمرة، بحضور جمع من رجالات الدولة ورجال السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى الأردن وعدد من المثقفين وبعض ممثلي دور النشر الأردنية والعربية.
وقد ألقى وزير الإعلام الأسبق د. سمير مطاوع كلمة قال فيها: «إن صدور كتاب دولة الدكتور عبدالسلام المجالي «رحلة العمر.. من بيت الشعر إلى سدة الحكم» يمثل بالنسبة لي حالة خاصة من الهجرة إلى أصدق ما تعنيه الصداقة، وأروع ما تمثله الاخوة، ووحدة القلوب التي نمت وكبرت، على مر الأيام، بيني وبين دولة أبي سامر».
وأضاف مطاوع انه من الذين يؤمنون بضرورة وأهمية كتابة المذكرات لكل من تحمل المسؤولية في واحد أو أكثر من المفاصل التاريخية لمسيرة هذا الوطن.
واختتم مطاوع قائلاً: انطلاقاً من رابط الاخوة الذي يربطني بدولته أدعوكم إلى قراءة هذا الكتاب والتوقف عند المحطات الرئيسية التي يطرحها ويؤرخ لها لتطلعوا على تفاصيل من تاريخ النهوض بهذا البلد الصغير بحجمه الكبير الكبير بأبنائه من البناة المخلصين، مثل عبدالسلام المجالي، وتذكروا ان هذه هي رسالته وهدفه، لكيلا تغيب التفاصيل عن شبابه الذين يقودهم إلى المستقبل الزاهر، ويشد عزيمتهم وينير مصابيح المستقبل أمامهم الملك الشاب عبدالله الثاني.
كما ألقى الناشر د. رضا إسماعيل كلمة تحدث فيها عن الكتاب ورأيه كقارئ وليس كناشر وعن التجربة المميزة للمجالي التي تحدث فيها عن سيرة الأردن قادة وأدباء واختتم قائلاً: ما أحوج أبنائنا اليوم إلى قراءة مثل هذه التجربة القيمة ولما تحتويه من معلومات تستحق الاهتمام من حيث البعد الاجتماعي.وفي نهاية الحفل تقدم د. عبدالسلام بالشكر لكل من ساهم معه في إصدار هذا العمل وتشجيعه على رأسهم جلالة الملك عبدالله الثاني، واختتم معرباً عن سعادته بالحضور وبصدور كتابه «رحلة العمر» وقام بتوقيع الكتاب للحضور.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved