Saturday 12th april,2003 11153العدد السبت 10 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رئيس مجلس غرفة الطائف الجديد في أول تصريح له: رئيس مجلس غرفة الطائف الجديد في أول تصريح له:
سنبذل جهوداً كبيرة جداً لتنمية موارد الغرفة وخفض عبء الديون عليها

* الطائف عليان آل سعدان:
عبر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية الجديد نايف بن عبدالله العدواني في أول تصريح له عقب انتخابه رئيساً للمجلس في دورته الجديدة عن سعادته بالثقة الكبيرة التي نالها من قبل كافة الأعضاء بمجلس الغرفة باختياره رئيساً للمجلس.
وأكد في تصريح خاص ب «الجزيرة» ان المجلس الجديد سيضع كل جهوده وإمكانياته لخدمة تطوير الغرفة التجارية بالطائف وتنمية مواردها المالية وخفض عبء الديون التي عليها في الوقت الحاضر لبدء مرحلة جديدة من التطوير الشامل في كل المجالات التي تهم الغرفة بصورة عامة وتسهم في تطوير محافظة الطائف بشكل عام.
وأبدى ثقته الكبيرة بكافة الأعضاء الذين دخلوا المجلس وخاصة الوجوه الجديدة لما فيه خدمة غرفة الطائف وتحقيق الطموحات التي يتطلع لها الجميع سواء من المنتسبين للغرفة أو من أبناء محافظة الطائف بصورة عامة وقال ان الغرفة منذ تأسيسها قبل 23 عاماً قد حققت كثيراً من الإنجازات التي لا يمكن سردها حالياً في سطور قليلة وما تحقق ثابت ومشاهد للعيان في كل المجالات والذين سبقونا كانوا من خيرة أبناء الطائف وبذلوا كثيراً من الجهود والعطاء لخدمة الغرفة التي وصلت اليوم الى مكان مرموق ومتقدم.
وهذا المجلس الجديد برئاستي سوف يواصل العمل للدفع بكافة أعمال وخدمات الغرفة التجارية للأمام في ظل إمكانيات كبيرة جدا سوف نسعى جاهدين الى تحقيقها بإذن الله بتعاون كافة أعضاء المجلس الجديد والأمانة العامة للغرفة حتى نصل الى تحقيق طموحات المسؤولين بالمنطقة وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة ومعالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز المعمر وكافة أهالي محافظة الطائف.
رئيس المجلس الجديد في سطور
من مواليد محافظة الطائف، ودرس المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية بالطائف وواصل دراساته بجامعة الملك سعود بالرياض وحصل على شهادة بالانتساب من جامعة القاهرة، والتحق بالعمل الوظيفي بمستشفى العدواني العام الذي أسسه والده المرحوم عبدالله العدواني بالطائف كأول مستشفى خاص بالطائف بوظيفة مساعد مدير للمستشفى.
وهو حاصل على 3 دورات في إدارة المستشفيات وعضو في لجنة التمويل للشؤون المالية بمجلس تطوير الخدمات الصحية بمنطقة مكة المكرمة وعضو مجلس شرف بالندوة العالمية للشباب الإسلامي وعضو مجلس إدارة بغرفة الطائف في دورتين سابقتين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved