Tuesday 15th april,2003 11156العدد الثلاثاء 13 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

آديموس يواصل تركيزه على الأمور الفنية قبل ملاقاة الأهلي ويفرض السرية «يومين» آديموس يواصل تركيزه على الأمور الفنية قبل ملاقاة الأهلي ويفرض السرية «يومين»
الأمير سلمان بن عبدالعزيز يستقبل «أبطال الكأس» اليوم
الدوخي يغادر إلى «باريس» ويعود الموسم المقبل.. والإصابة تبعد «عزيز»

  * كتب - طارق العبودي:
يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه صباح اليوم الثلاثاء صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس نادي الهلال وأعضاء مجلس الإدارة والجهازين الإداري والفني ولاعبي الفريق الكروي الأول بمناسبة حصول الفريق الهلالي على كأس سمو ولي العهد.
وسيقدم الهلاليون كأس البطولة ودرع النادي هدية لسموه الكريم تقديراً وعرفاناً منهم للدور الكبير الذي يلعبه سموه في دعم أندية الوطن عامة وأندية منطقة الرياض على وجه الخصوص.
آديموس يواصل إعداد فريقه للأهلي:
من جهة ثانية واصل الهولندي آديموس مدرب فريق الهلال الكروي تركيزه على الأمور «الفنية» قبل ملاقاة الأهلي مساء الخميس المقبل في الرياض في المباراة الدورية العشرين للفريقين دون ان يفرض إقامة أي مناورة كروية للاطمئنان على جاهزية فريقه.
وكان آديموس قد قسم لاعبيه إلى مجموعتين.. المجموعة الأولى ضمت جميع اللاعبين الذين شاركوا في النهائي وعددهم 13 لاعباً وتركز مرانهم على كيفية استغلال الكرات العكسية وكيفية تمرير الكرات الطويلة من الدفاع إلى الهجوم واللعب من لمسة واحدة.
أما المجموعة الثانية التي ضمت بقية العناصر فتركز مرانهم على التسديد من خارج المنطقة.
وقد شهد المران خروج الظهير الأيمن الشاب خالد عزيز مصاباً حيث توجه برفقة الجهاز الطبي إلى وحدة العلاج الطبيعي.. وشخصت هذه الإصابة على أنها (شد) في عضلات الفخذ مما اضطر المدرب لتوجيه مساعديه إلى تجهيز اللاعب ذياب مجرشي لإشراكه في المباراة المقبلة فيما لو لم يتمكن عزيز من المشاركة.
إغلاق التدريبات «يومين»:
وسيفرض الهلاليون السرية التامة على تدريبات فريقهم اليوم وغداً «الثلاثاء والأربعاء» بناء على طلب المدرب جرياً على عادته قبل كل مباراة هامة.
رسمياً.. الدوخي يغيب إلى نهاية الموسم!!
وفي شأن هلالي آخر رفع آديموس تقريراً رسمياً إلى إدارة النادي تضمن قراره الشخصي بابعاد المدافع الدولي أحمد الدوخي فيما تبقى من مباريات «حتى وإن تمكن الفريق الهلالي من التأهل إلى المربع الذهبي».. وجاء في التقرير: «إنه من المستحيل ان يتم اشراك اللاعب في مباريات قوية وعظمة الساق مثبتة باسياخ معدنية» حيث طالب المدرب بإزالتها حتى يتسنى للاعب المشاركة في المباريات.
ونتيجة لذلك فقد بدأت الإدارة الهلالية اتصالاتها لحجز مواعيد مناسبة لاجراء هذه العملية.. وينتظر ان يغادر اللاعب إلى العاصمة الفرنسية «باريس» بعد نهاية مباراة الهلال أمام الاتحاد مطلع شهر ربيع الأول المقبل لاجراء هذه الجراحة وسيمكث هناك قرابة الاسبوعين على ان يعود لاستكمال برنامجه التأهيلي ولن يتمكن من العودة للملاعب إلا في الموسم الكروي المقبل بإذن الله.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved