Tuesday 15th april,2003 11156العدد الثلاثاء 13 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نائب رئيس الرياض: نائب رئيس الرياض:
جاهزون لمواجهة النصر وفريقنا لن يهبط للأولى

* كتب - سلطان الجلمود:
أكد نائب رئيس نادي الرياض الأستاذ حمد الرحباني على أن فريقه لن يهبط إلى الدرجة الأولى لأندية كرة القدم وقال إن فريقه قدم مستويات كبيرة في الفترة الأخيرة كان آخرها أمام فريق الاتحاد في دور الثمانية من مسابقة كأس ولي العهد رغم فوز الاتحاد بهدفين لهدف لكن فريق الرياض كان الأفضل فنياً في المباراة.
وعن مباراة فريقه أمام النصر مساء غد الأربعاء قال إن المباراة ستكون قوية وصعبة للفريقين خصوصاً أن النصر يسعى للثبات في المربع الذهبي والرياض هو الآخر يريد البقاء ضمن أندية الممتاز والابتعاد عن شبح الهبوط، فكل فريق لديه هدف من المباراة مما يجعلها ذات أهمية حتى للفرق الأخرى التي تتنافس بين دخول المربع أو البقاء في الممتاز كأندية المؤخرة وتمنى الرحباني في نهاية حديثه أن يوفق فريقه في المباريات القادمة من الدوري خصوصاً أنه لم يعد بعد ذلك مجال للتعويض.
ومن جانبه وقف المدير الفني للفريق اسبنوزا على استعداد الفريق الأخير للمباراة ومن المتوقع مشاركة نفس العناصر التي شاركت في لقاء الاتحاد الماضي بعد تركيزه الواضح خلال التمارين الأخيرة.
يذكر أن فريق الرياض أجرى مباراة ودية أمام فريق سدوس أعداداً لهذه المباراة ولم يتمكن من أجراء مباراة ودية أخرى لاعتذار الأندية التي خاطبها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved