Tuesday 15th april,2003 11156العدد الثلاثاء 13 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* اقالة المدرب اوسكار ثم استقالة الرئيس حسن جمجوم ستضع الاتحاد في مهب الريح في مثل هذا الوقت العصيب الذي لم يكن مناسباً لمثل هذه الزعزعة.
* اقامة بطولة الاندية العربية للأندية في شهر يوليو القادم يعني ان النادي الاهلي السعودي لم يستمتع بالكأس واللقب العربي سوى ستة اشهر.
* النصر لم يخسر كثيراً بتعادله مع الاتفاق فقد عاد من الدمام باتفاق مع احد لاعبي الاتفاق الاجانب لضمه الى صفوفه الموسم القادم.
* رئيس الاتحاد المهندس حسن جمجوم تحدث للإعلام بعد استقالته بكل صراحة وشفافية عندما كشف انه كرئيس لم يكن قادراً على اتخاذ أي قرار حيث كان مرتهناً لمن يدعم ويدفع.
* الزمالك المصري اشترط على الاتحاد العربي ان يأخذ نصف دخل الاتحاد من عائدات التسويق والنقل التلفزيوني مقابل استضافته لبطولة الاندية العربية الصيف القادم وستخضع هذه الاشتراطات لمفاوضات واذا لم يتم الاتفاق فربما تتحول الاستضافة الى فريق آخر. يذكر ان الاتحاد العربي سبق ان اشترط على الاهلي السعودي دفع مليون دولار مقابل اسناد تنظيم البطولة السابقة اليه.
* لاعب الهلال خالد عزيز ارتفع مستواه الفني بشكل سريع ولافت للنظر.
* ليخشتاين التي سيقابل منتخبنا الوطني منتخبها نهاية هذا الشهر هي دولة اوربية صغيرة لانعرف الكثير عن كرتها سوى انها تهزم ب«الدرازن» من الاهداف من قبل المنتخبات الاوربية الاخرى لذلك فمستوى هذا المنتخب لن يتعدى مستوى منتخبات الاحساء والقصيم التي سبق أن قابلها المنتخب ولن تكون الفائدة من مقابلته إلا بمثل ما استفاده منتخبنا من منتخبات المناطق.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved