Tuesday 15th april,2003 11156العدد الثلاثاء 13 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد أن ضم فاندرليم 26 لاعباً لمعسكر المدينة بالإضافة إلى الخثران بعد أن ضم فاندرليم 26 لاعباً لمعسكر المدينة بالإضافة إلى الخثران
الأمير مقرن بن عبدالعزيز يقيم مأدبة غداء لبعثة المنتخب الأحد القادم

  * كتب - محمد الحناكي:
يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة ظهر الأحد القادم سمو الأمير تركي بن خالد المشرف العام على المنتخب وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم وأعضاء بعثة منتخبنا الذي سيقيم معسكراً مساء السبت بالإضافة إلى الجهاز الإداري والفني.. حيث سيقيم سموه مأدبة غداء لبعثة منتخبنا الوطني على ان يخوض منتخبنا لقاءه التجريبي مع منتخب أندية المدينة المنورة مساء الاثنين.
وكانت اللجنة المشكلة لاستقبال المنتخب قد أعدت برنامجاً لزيارة المسجد النبوي ومجمع طباعة المصحف الشريف والدار الفكرية بالمنطقة وكان مدرب منتخبنا الوطني الهولندي فاندرليم قد اختار 26 لاعباً سبق الاعلان عنهم والذين يمثل الجزء الأكبر منهم اللاعبون الذين انتظموا في معسكر المرحلة الماضية بالأحساء بالإضافة إلى لاعبي فريق الهلال والأهلي مع زيادة لاعب فريق الهلال عبدالعزيز الخثران.
ومن جهته أبدى فاندرليم والإدارة المشرفة ارتياحهم للاستعدادات التي قام بها المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالمدينة من أجل استقبال نجوم منتخبنا على ان تتبقى مرحلة واحدة داخلية حددت مسبقاً بمحافظة الباحة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved