Tuesday 15th april,2003 11156العدد الثلاثاء 13 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

باتشامي سيضم 22 بدلاً من 29 لاعباً باتشامي سيضم 22 بدلاً من 29 لاعباً
تأجيل معسكر المنتخب الأولمبي ولقاءان وديان أمام الكويت وسوريا

* - كتب سلطان العبيد:
أعلن مدير منتخبنا الأولمبي فهد الحميدي أن المعسكر الإعدادي الذي كان مقرراً له أن ينطلق مساء أمس الاثنين تم تأجيله إلى يوم الجمعة المقبل وكشف الحميدي أن المعسكر سيستمر لأربعة أيام في البداية ثم يعود اللاعبون المنضمون لفرقهم للعب في منافسات الدوري الممتاز ومن ثم العودة مرة أخرى للمعسكر الإعدادي لمواصلة التأهل لمواجهة تايوان أو سنغافورة.
وأكد الحميدي أن باتشامي المدير الفني سيقوم خلال اليومين باستدعاء 22 لاعباً للمعسكر المقبل بدلاً من استدعاء 29 لاعباً لعدم توفر الوقت لضم هذا العدد من اللاعبين.
وكان المدرب قد أعلن قبل أسبوع عن القائمة الأولمبية التي ستدافع عن المنتخب حيث ضم 29 لاعباً وكان من المقرر أن يبدأ المعسكر يوم الجمعة الماضي لكن تأجيل الاتحاد الآسيوي لمباراتي تايوان وسنغافورة تسبب في تأخير المعسكر.
وأوضح الحميدي أن الأولمبي السعودي سيواجه نظيره الكويتي والسوري ودياً مؤكداً أن الإدارة تنتظر الموافقة الرسمية النهائية من هذين الأخرين وأكد أنه لا تعارض يذكر بين برنامجي منتخب الأولمبي ومنتخب الشباب في الأشهر المقبلة مؤكداً أن تصفيات المنتخب الأولمبي ستنتهي في حال تأهل المنتخب لأولمبياد أثينا في 18 أكتوبر المقبل في حين أن موعد نهائيات كأس العالم للشباب التي ستجرى في الإمارات سيكون في 27 نوفمبر المقبل.
الجدير ذكره أن الجهاز الفني الذي يدير المنتخبين الأولمبي والشباب وأحد بقيادة الأرجنتين باتشامي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved