Tuesday 15th april,2003 11156العدد الثلاثاء 13 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أعاد الجنوبي للأساسي وطلب من ماطر الدوران أعاد الجنوبي للأساسي وطلب من ماطر الدوران
دانيال يبدأ التصحيح بثلاثة تغييرات قبل موقعة الرياض
إصابة الخوجلي وسيزار وروك تفرض الاستعانة بالبدلاء

* كتب.. عيسى الحكمي:
وعد الارجنتيني دانيال خوليو مدرب النصر الكروي الادارة النصراوية بتصحيح الاخطاء التي وقع فيها الفريق مؤخراً وتحسين النتائج في المباريات الثلاث المتبقية امام الرياض والهلال والرائد ضمن المرحلة التمهيدية من بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
وكان المدرب النصراوي نقل امس اهمية تلك المباريات للاعبيه قبل انطلاق الحصة التدريبية مطالباً بتجاوز مباراة الاتفاق التي لم يظهر فيها الفريق بصورة فنية مقبولة لدى انصاره والمتابعين.
الى ذلك وفي اول تفاعل من المدرب النصراوي ازاء الاستعداد للمرحلة المقبلة اجرى امس ثلاثة تغييرات في التشكيلة الاساسية عندما اعاد صالح الداود وعبدالعزيز الجنوبي للقائمة على حساب عبدالله الجنوبي وابراهيم ماطر الذي طلب منه المدرب الدوران مع سعد الشهري حول المضمار، ونقل دانيال ماجد الدوسري للعب بجانب بدر الحقباني فيما اعاد حمد الخثران لمركز الظهير الايمن على حساب ناصر الحلوي.
ولم يستطع امس الثلاثي محمد الخوجلي وخوليو سيزار وروك بوسكاب اكمال المناورة الكروية نتيجة ارتطام الاول بالقائم وتجدد اصابة مفصل الثاني وعودة اصابة الثالث العضلية الأمر الذي وضع المدرب النصراوي في موقف استدعاء البدلاء محمد الشريفي وعبدالرحمن البيشي وسعد الزهراني تحسباً للاستعانة بهم امام الرياض.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved