Wednesday 16th april,2003 11157العدد الاربعاء 14 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

افتتاح باكورة معارض زجول للاتصالات بنظام الامتياز افتتاح باكورة معارض زجول للاتصالات بنظام الامتياز

* الرياض - الجزيرة:
دشنت شركة زجول للاتصالات أول معارضها التي سيملكها مستثمرون بنظام الامتياز بمدينة الرياض بحي الوزارات ضمن خطتها المستقبلية لافتتاح حوالي 300 معرض منها 200 معرض بنظام الامتياز بجميع مناطق المملكة بتكلفة تقدر ب 60 مليون ريال.
وبهذه المناسبة أوضح الأستاذ بندر الرخيص العضو المنتدب لمجموعة شركات زجول ان نظام الامتياز الذي تنتهجه المجموعة لأول مرة هو الهدف منه منح التسهيلات والامتيازات للشباب السعودي ومساعدته في اقتحام سوق العمل من خلال الاستثمار في مجال الاتصالات.
وأشار الرخيص العضو المنتدب لشركة زجول الى أن هذا المعرض يشتمل على تقنية الاتصالات وكافة خدماتها المدعومة بنظام سعودي ديركت لاين لخدمة العملاء مما يسهل حل مشاكلهم وتذليل ما يعترضهم من عقبات وكذلك تهيئة وتدريب العاملين في المعرض على طرق البيع ووسائله.
من جانبه عبر المستثمر مفلح القحطاني صاحب المعرض والذي استثمر اربعة معارض أخرى عن سعادته في الدخول في هذا المجال لاتباع نظام الامتياز الذي مكنه من الاستفادة من امكانات الشركة وخبراتها الادارية والمالية والتقنية.يذكر أن شركة زجول تخصيص ما نسبته (75%) من المعارض للمشاركة بنظام الامتياز بالاضافة إلى توفير أكثر من 600 وظيفة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved