Wednesday 16th april,2003 11157العدد الاربعاء 14 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

القرني بعد اجتماعه في الجوف بمسؤولي القطاع الشرقي للاتصالات: القرني بعد اجتماعه في الجوف بمسؤولي القطاع الشرقي للاتصالات:
شركة المملكة القابضة استثمرت 100 مليون دولار في القطاع السياحي السوري
سنحفز الموظفين أسوة بأرامكو وسابك

* الجوف - محمد السياط:
استضافت اتصالات منطقة الجوف الاجتماع الذي عقد بين الادارة العامة للأداء والمكافآت بشركة الاتصالات السعودية ومديري العموم والادارات بالقطاع الشرقي للشركة «الدمام - الاحساء - الجبيل - الجوف - الحدود الشمالية» وقد ترأس الاجتماع مدير عام ادارة الأداء والنتائج بالشركة الأستاذ عبدالله القرني وبحضور مدير عام القطاع الشرقي الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالله القحطاني.. وعقب الاجتماع أدلى القرني بتصريح ل«الجزيرة» قائلاً: ان الهدف من هذا الاجتماع يأتي لتطبيق برنامج ادارة الأداء الجديد مشيرا الى ان البرنامج يهدف الى تقييم أداء الموظفين وفقا لانجازاتهم وليتم مكافأتهم وفق الانجازات التي يحققونها.. وذكر القرني أن البرنامج الحالي يختلف عن السابق الذي لم يكن بالشكل المطلوب. ومضى يقول ان البرنامج الحالي سيكون أكثر عدالة للموظفين، إذ سيشتمل على حوافز ومكافآت للموظفين وفقا لبرنامج الأداء.. وأكد مدير عام ادارة الأداء والنتائج بشركة الاتصالات السعودية ان رئيس الشركة مهتم جدا بهذا الأمر وكذلك نائب الرئيس لقطاع الموارد البشرية بأن يتم تطبيق هذا البرنامج حتى يحقق العدالة المطلوبة للموظفين.. ونوّه القرني الى ان تطبيقه قد يحتاج الى مدة زمنية ما بين سنة الى سنتين مؤكداً انه سيخدم موظفي الشركة بحيث يساعدهم بالترقيات وبتطوير أدائهم، كما سيساعدهم على تحقيق أهدافهم وفقا للأهداف الاستراتيجية للشركة بما يحقق لهم نوعا من الحوافز التي يرغبونها.
واختتم مدير عام ادارة الأداء والنتائج بشركة الاتصالات السعودية تصريحه قائلاً: ندرس الآن أوضاع الموظفين أسوة بالشركات الكبرى مثل شركتي أرامكو وسابك ونحاول ان نأخذ الأفضل لديهم وسنقوم بتطويره وقد تعاقدنا - بهذا الصدد - مع شركة هويت وهي شركة مرموقة وذات سمعة عالمية واسعة النطاق في تطبيق وتطوير مثل هذه الأنظمة المتعلقة بالأداء.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved