Wednesday 16th april,2003 11157العدد الاربعاء 14 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مسؤولو وأهالي ثادق يرحبون بزيارة ابن حميد للمحافظة مسؤولو وأهالي ثادق يرحبون بزيارة ابن حميد للمحافظة

عبر عدد من مسؤولي وأهالي محافظة ثادق عن سعادتهم بزيارة معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ صالح بن عبدالله بن حميد للمحافظة منوهين بهذه اللفتة الكريمة لمعاليه وحرصه على دعم أهل العلم واهتمامه بالعمل التوعوي الإسلامي والذي يبرز من خلال إلقائه محاضرة بعنوان (الدعوة إلى الله) في المحافظة.
حيث قال سكرتير اللجنة الأهلية بمحافظة ثادق الأستاذ عبدالله بن حمد البصري:
باسم اللجنة الأهلية بمحافظة ثادق نرحب بمعالي الشيخ الدكتور/صالح بن عبدالله بن حميد رئيس مجلس الشورى وإمام وخطيب المسجد الحرام.
وذلك بمناسبة قدومه إلى محافظة ثادق
شاكرين له تلبية هذه الدعوة للالتقاء بأبنائه وإخوانه بالمحافظة وتخصيص بعض وقته لهم رغم مشاغله وارتباطاته ....... حفظه الله.
سائلين المولى عز وجل أن يديم على بلادنا الغالية الأمن والأمان في ظل قيادة مولانا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو أمير منطقة الرياض.
ومن جانبه قال مدير فرع وزارة الزراعة والمياه بالمحافظة الأستاذ محمد بن سليمان الصليب:
- يسعدني في هذه اللحظة أن أرحب بسماحة الشيخ الدكتور/ صالح بن عبدالله حميد لتفضله بزيارة هذه المحافظة وإن دل ذلك على شيء فإنما يدل على تواضع فضيلته ولا يسعني إلا أن أشكر الإخوة القائمين على تبني هذه الدعوة الكريمة لفضيلته لإلقاء هذه المحاضرة التي تعود على أهالي وأبناء البلدية بالفائدة والتوجيه السليم جعلهاالله في موازين حسناتهم جميعاً وأن يوفقهم الله لما يحبه ويرضاه وأن تتواصل دعواهم إلى رجال الدين و الخير والعلم لكي ينعكس على شباب وأهل المحافظة بالفائدة والنصيحة التي تعم هذه المحافظة والمراكز التابعة لها.
أما مدير مدرسة الإمام مسلم في ثادق الأستاذ إبراهيم بن عبدالعزيز الربيعة قال:
تتلقى مدرسة الإمام مسلم الابتدائية بمحافظة ثادق خبر زيارة الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد رئيس مجلس الشورى وإمام وخطيب المسجد الحرام لافتتاح مركز الدعوة والإرشاد بالمحافظة وإلقاء محاضرة بهذه المناسبة الكريمة. تتلقاه بالغبطة والسرور لما ينتج عن هذه الزيارة من ثمرات علمية يجنيها أبناء المحافظة نسأل الله العلي القدير أن يسدد خطاه وينفع بعلمه وعمله والله ولي ذلك والقادر عليه.
ومن جانبه عبر مدير متوسطة وثانوية ثادق عبدالرحمن بن حمد الماجد عن هذه المناسبة بقوله:
سماع قراءة فضيلة الشيخ صالح بن حميد في الصلاة في مسجد ثادق يغرق النفس في مشاعر تناقض الواقع فلا تدري هل حطت في غمضة عين في المسجد الحرام أم المسجد الحرام حط في ثادق. لأول مرة تشعر أنك في المسجد الحرام وأنت لست فيه بل لأول مرة تشعر أنك في مكان ولست فيه حين تلتبس الحقيقة بالخيال فتكون الحقيقة خيالاً ويكون الخيال حقيقة. وحدث يفجر هذه المشاعر حري به أن يستبد في تاريخ ثادق بمكان لا تنال السنون من وهجه. فللشيخ منا الاعتراف بالمعروف على تفضله علينا بهذه المشاعر وهذه المنح.
وأكد رئيس مركز الدفاع المدني بثادق الملازم أول حمد بن ناصر المنيع أن زيارة معاليه دليل حرص منه جزاه الله خيراً على نشر العلم ونقل الخير وقال:
إن زيارة سماحة الشيخ صالح بن عبدالله بن حميد رئيس مجلس الشورى لمحافظة ثادق.
تعتبر إشراقة نور في سماء المحافظة يترقبها المواطنون بكل لهفة لما يحمله سماحة الشيخ صالح بن عبدالله بن حميد من رسالة سامية لأبنائه وإخوانه في المحافظة وذلك لإلقائه المحاضرة المقررة بعد صلاة المغرب. من هذا اليوم الأربعاء وهي بعنوان الدعوة إلى الله.
كنا بأمس الحاجة إلى أن نسمع الدعوة إلى الله من سماحته لا سيما أننا نعيش في هذه الظروف الراهنة سائلين الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها وسلامتها من كل مكروه وهذه الزيارة تأتي ضمن اهتمام خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بالدعوة مرحباً سماحته بمحافظة ثادق وعلى الرحب والسعة.
ومن جانبه رحب مدير مركز الهلال الأحمر بمحافظة ثادق عبدالله يحيا الماجد بمقدم معالي الشيخ ابن حميد وقال:
إننا نسعد في هذا اليوم المبارك بزيارة معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ عبدالله بن صالح الحميد.
فإن زيارته وتفضله بالمحاضرة تثلج صدور الجميع من أبناء المحافظة.
فإننا نرحب بسماحته ونتمنى له طيب الإقامة في محافظة ثادق بين أبنائه وإخوانه.
وقال آمر الدوريات الأمنية بمخفر شرطة ثادق مسفر عيد المالك أبو نجفة:
لقد سعدنا بزيارة فضيلة الشيخ صالح بن عبدالله بن حميد رئيس مجلس الشورى لمحافظة ثادق وتفضله بافتتاح مكتب الجاليات وإقامة محاضرة بعنوان الدعوة إلى الله.
وإن هذه الزيارة تأتي ضمن اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهم الله. على الوقوف على احتياجات المواطن في هذا البلد المعطاء مرحباً بمعاليه بين أبنائه وإخوانه في محافظة ثادق متمنين له إقامة سعيدة والله الموفق.
ومن جانبه قال مندوب تعليم البنات بثادق سليمان بن محمد الدريهم : زيارة معالي فضيلة الشيخ الدكتور/ صالح بن عبدالله بن حميد رئيس مجلس الشورى وإمام وخطيب المسجد الحرام لمحافظة ثادق لافتتاح مقر المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمحافظة وإلقاء معاليه محاضرة بعنوان (الدعوة إلى الله) بهذه المناسبة الكريمة يتشرف مندوب تعليم البنات بمحافظة ثادق ونيابة عن كافة الزملاء ومنسوبات الإشراف التربوي ومنسوبات المدارس من معلمات وطالبات أن يرحب بمعاليه أجمل ترحيب وأن تكون الزيارة مثمرة لكافة أبناء وبنات المحافظة وأن يتحقق ما يرجوه معاليه من هذه الزيارة كما يسعدنا تقديم الشكر والعرفان لفضيلة رئيس مجس الإدارة قاضي محكمة محافظة ثادق الشيخ/ عبدالمجيد بن راشد العبود لما يبذله من جهود رغم مشاغل فضيلته داعياً الله سبحانه و تعالى أن يجعل ما يقوم به فضيلته في ميزان حسناته إنه جواد كريم.
وقال مدير مكتب جوازات ثادق الملازم أول سلطان ناصر العتيبي : إن محافظة ثادق وأهلها يكنون لسماحة الشيخ/ صالح بن عبدالله بن حميد رئيس مجلس الشورى كل الشكر والعرفان على تقبله دعوة مكتب الجاليات بمحافظة ثادق لزيارة المحافظة وتفضله بالقاء محاضرة بعنوان: الدعوة إلى الله على أبنائه وإخوانه في محافظة ثادق.
إن هذه الزيارة لها مردود إيجابي على جميع المسؤولين في المحافظة لما لها من حرص واهتمام من الدولة بمصالح المواطنين وتفقد أحوالهم.
سائلين الله أن يحفظ هذا البلد أمنها وسلامتها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved