Wednesday 16th april,2003 11157العدد الاربعاء 14 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

حياكم الله في مدينة العلم والعلماء حياكم الله في مدينة العلم والعلماء

تنعم مدينة ثادق اليوم الأربعاء هذا اليوم المبارك من شهر صفر الخير حيث يهل فيه ويحل رجل ليس كالرجال وعالم من صفوة علماء الأمة ألا وهو معالي رئيس مجلس الشورى وفضيلة إمام وخطيب بيت الله الحرام فضيلة الشيخ صالح بن عبدالله بن حميد في مدينة ثادق قاعدة إقليم المحمل سابقاً وحاضرة محافظة ثادق حالياً.
إن هذا اليوم ليس كمثل الأيام السابقة فمعاليه له مكانته في قلوب المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها. عرفوا سيرته وعذب كلامه وصفاءه وتقواه وقوة دعوته للحق وإعلاء كلمة الله.
صوته يجلجل في شعاب مكة المكرمة ووديانها وجبالها. يدعو إلى الله على بصيرة وعقيدة صافية وفقه ومعرفة بالأحكام. كلمات لها روحانيتها فهي مستمدة من كتاب الله العظيم وسنة نبيه الكريم صلى الله عليه وسلم. اليوم تهنأ ثادق بكلمات عذبة فياضة من قلب مليء بالإيمان وصدق العزيمة. محاضرة قيمة هي قمة المحاضرات «الدعوة إلى الله» واليوم يفتتح معاليه «مكتب الدعوة وتوعية الجاليات بمحافظة ثادق» وتتشرف بزيارته «الجمعية الخيرية بمحافظة ثادق» و«جمعية تحفيظ القرآن الكريم بثادق» سعادة غامرة تملأ قلوب الجميع بهذا الضيف الكبير تملؤها محبة الله ورسوله وعلماء الأمة. ثادق مدينة العلم والعلماء. فهناك علماء تخرجوا من مساجدها ومدارسها واحتضنت قضاة وعلماء من خارجها. ها هي اليوم تستقبل رجل الشورى الأول وإمام المسجد الحرام أقدس بقاع الأرض الشيخ صالح بن حميد كما استقبلت بالأمس القريب سماحة المفتي العام للمملكة العربية السعودية الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ عندما رعى حفظه الله تخريج دفعة من حفظة كتاب الله وألقى محاضرة قيمة. اليوم يجلجل صوت الحق بصوت الشيخ صالح بن حميد في رحاب مدينة ثادق وتنعم بخطوات الخير والمحبة والدعوة إلى الله. هو عالم من علماء الأمة الأفاضل وشمعة تتوقد لإعلاء كلمة الله. بارك الله فيه وله وأعانه في مجلس الشورى وأخذ بيده نحو البر والتقوى و الحمد لله رب العالمين وصلى الله على نبينا محمد.
وعلى آله وصحبه وسلم.

محمد بن ناصر المعمر
عضو مجلس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بثادق

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved