Wednesday 16th april,2003 11157العدد الاربعاء 14 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

برعاية سمو محافظ جدة برعاية سمو محافظ جدة
نجوم المنتخب يشاركون في مهرجان «غذاؤنا علاج»

يشارك نجوم المنتخب السعودي في فعاليات المهرجان التوعوي «غذاؤنا علاج» الذي يرعاه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة خلال الفترة من 24 صفر الحالي حتى 7 ربيع الاول القادم 1424هـ وتنظمه المديرية العامة للشؤون الصحية بجدة.
وقد اختارت اللجنة المنظمة للمهرجان كلاً من اللاعب طلال المشعل ومحمد نور وخالد قهوجي والحسن اليامي وحسين عبدالغني و حمزة ادريس وعبيد الدوسري ليكونوا ضيوف شرف للمهرجان وليساهموا في هذه الفعاليات التي تجسد مدى التعاون الذي يجمع بين افراد المجتمع بكافة شرائحه من اجل التوعية بأهمية الغذاء الصحي.
وقال المستشار التنظيمي للمهرجان طلال رجب السليماني ان اللجنة المنظمة تجري اتصالات مع صاحب السموالملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل ليكون الشخصية الرياضية التي يستضيفها المهرجان اضافة الى شخصيات رياضية اخرى منهم الدكتور عدنان جمجوم والدكتور عبدالرزاق ابو داود ومنصور البلوي.
واضاف ان المهرجان سيقيم خيمة توعوية هي الاولى من نوعها من حيث التجهيزات على مساحة تقدر بنحو 3 الاف متر مربع تجمع خبراء التغذية والمهتمين بهذا الجانب بالاضافة الى ان المهرجان سوف يحتفي بأكثر من 60 شخصية رسمية وعلمية وادبية واعلامية وفنية ورياضية كضيوف شرف.
ولفت السليماني الى ان مهرجان غذاؤنا علاج يتضمن اقامة امسيات علمية يومية حول اهم قضايا الغذاء والاسرة بمشاركة نخبة من الاطباء واخصائيات التغذية الى جانب عروض مسرحيةومشاهد فكاهية وكوميدية ومسابقات للجمهور.
واكد ان ما لايقل عن نصف مليون طالب وطالبة سوف يستفيدون من فعاليات المهرجان من خلال تخصيص حصص يومية عن الغذاء الصحي السليم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved