Wednesday 16th april,2003 11157العدد الاربعاء 14 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تزامناً مع الحفل التكريمي الثاني لرؤساء النادي ومنسوبيه السابقين تزامناً مع الحفل التكريمي الثاني لرؤساء النادي ومنسوبيه السابقين
الهلاليون يحتفون ب «أبطال الكأس» يوم الأحد المقبل
أديموس «يعدِّل» برنامجه الإعدادي.. والكشف الطبي يؤكد سلامة «عزيز»

  * كتب طارق العبودي:
قررت الإدارة الهلالية إقامة حفل تكريمي للفريق الكروي الأول «بطل كأس سمو ولي العهد» مساء الأحد المقبل في مقر النادي تزامناً مع الحفل التكريمي الثاني لرؤساء النادي ومنسوبيه القدامى الذي سيقام في ذات الوقت والمكان.
وبدأت الإدارة تحفيزاتها الجادة لظهور هذا الحفل بالشكل اللائق خصوصاً انه سيشهد حضور عدد غير قليل من أعضاء الشرف.
وسيتم خلال هذا الحفل توزيع المكافآت المرصودة للاعبين الذين ساهموا في تحقيق هذا الإنجاز التي بلغت 000 ،35 ريال لكل لاعب «عدا ما سيقدمه أعضاء الشرف».
وسيعلن الهلاليون الليلة قائمة بأسماء الشخصيات التي سيتم تكريمها المشتملة على أحد الرؤساء السابقين، وأحد نجوم الفريق الكروي الأول وأحد نجوم الألعاب المختلفة وإحدى الجهات الخيرية.
من جهة ثانية أجرى الهولندي أديموس مدرب الفريق الكروي الأول تعديلاً طفيفاً على برنامج إعداد لاعبيه لملاقاة الأهلي غدا الخميس حيث الغى المناورة الكروية التي كان سيجريها مساء أمس وواصل تركيزه المكثف على النواحي الفنية. فيما استبعد 7 لاعبين من المجموعة الرئيسية وهم: ذياب مجرشي وحسن العتيبي وأحمد الدوخي وسلطان البرقان ومحمد النزهان وأحمد الجري وبندر الماس الذين سيتمتعون اليوم ب«الراحة» على ان يؤدوا حصتهم التدريبية الساعة 00 ،10 صباح الأربعاء في الوقت الذي سيؤدي 20 لاعبا «وهم الذين اختارهم لمواجهة الأهلي» مرانهم في وقته المعتاد بعد صلاة المغرب اليوم وغداً.
وفي شأن آخر كشف الفحص الطبي الذي خضع له مدافع الهلال الشاب خالد عزيز عن اصابته بشد عضلي فقط وينتظر ان يكون في مقدمة المشاركين أمام الأهلي ما لم يطرأ أي جديد على إصابته.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved