Wednesday 16th april,2003 11157العدد الاربعاء 14 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رئيس الشباب بعد الخسارة من الاتحاد: رئيس الشباب بعد الخسارة من الاتحاد:
الحاجة فرضت علينا التفريط بمرزوق ومسفر

* جدة حمود البقمي:
أوضح رئيس نادي الشباب سمو الأمير خالد بن سعد بأن الظروف المادية التي يعاني منها نادي الشباب هي التي أجبرت الإدارة على التضحية والتنازل عن اللاعب مسفر القحطاني لمصلحة نادي الاتحاد وقبله المهاجم مرزوق العتيبي رغم أنهما نجوم كبار يحتاجهما أي فريق واستطرد قائلاً إن تنازلنا عن مسفر القحطاني استفدنا منه مادياً وكسبنا بموجبه أيضاً اللاعب البرازيلي لاندومار.
وقال إنه يتمنى من جميع محبي نادي الشباب واعضاء شرفه الانصاف وعدم لوم الادارة على بحثها عن دعم النادي بموارد مالية حتى لو تنازلت عن بعض اللاعبين لأن النادي وللأمانة قائم على دعم رجل واحد يعرفه الجميع وله الايادي البيضاء على مسيرة نادي الشباب والبقية لا نجد منهم إلاّ الكلام فقط.
وقال سموه إن خطة النادي هي بناء فريق شاب قادر على إعادة أمجاد الشباب في المواسم المقبل وأنا متفائل بأن يكون لفريق الشباب في الموسم المقبل بصمة قوية وقال إن المدرب الحالي فؤاد أنور سيكون مساعداً للمدرب القادم للفريق في الموسم الجديد.
وحول مباراة الفريق التي خسرها أمام الاتحاد بأربعة أهداف قال إن فريقه لم يقدم في الشوط الأول المستوى المأمول ولكن في الشوط الثاني تحسن الاداء رغم حالة الطرد التي تعرض لها والتي كان لها دور كبير في نتيجة المباراة.
كما أشاد سموه بالحكم عبدالرحمن الزيد وقال إن قراره في ضربة الجزاء والطرد صحيح ولا عليه غبار.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved