Wednesday 16th april,2003 11157العدد الاربعاء 14 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

12/4/1390هـ 16/6/1970م العدد 298 12/4/1390هـ 16/6/1970م العدد 298
رسالة المجمعة

* من عبدالعزيز المحمد الموسى
بدر البراهيم العسكر
* غادر المجمعة إلى الرياض الأستاذ بدر البراهيم العسكر سكرتير نادي الفيحاء بالمجمعة وسوف يعرض الأستاذ بدر آراء بعض مشجعي النادي في الرياض حول المشاريع التي ينوي النادي اقامتها ومنها مشروع المباني الرياضية كما سيقوم بالاتصال ببعض المسؤولين والأدباء لدعوتهم للمشاركة في الموسم الثقافي الذي يقيمه النادي كل عام في العطلة الصيفية ويشتمل على عدد كبير من الندوات والمحاضرات الهادفة، وسيبحث أيضاً الموعد المناسب لانعقاد الجمعية العمومية للنادي والذي سيكون قريباً.
عثمان الباحسين
* سافر إلى الرياض في مهمة رسمية الأستاذ عثمان العبدالله الباحسين مدير الجوازات والجنسية وسيبحث مع المسؤولين في المديرية بعض متطلبات المكتب من موظفين ومستلزمات، نرجو له سفراً سعيداً.
تأمين المياه
* لا يزال السكان يعانون قلة الماء هذه الأيام وكل ما نرجوه من المسؤولين في وزارة الزراعة ومديرية الشؤون الزراعية بالمجمعة الاسراع بالاستفادة من مشروع المياه الجديد والعمل على تأمين متطلبات المدينة من الماء بأسرع وقت ممكن.
مستشفى المجمعة
* لايزال مستشفى المجمعة بحاجة ماسة إلى طبيب جراح وأملنا في معالي وزير الصحة كبير جداً بأن يعطي هذه المنطقة نظرة عامة ويحقق لأبنائها الرعاية الصحية وانه لجدير بذلك وبثقة الفيصل الذي ولاه هذا المرفق الهام.
نادي الفيحاء
* يسعى بعض المخلصين لنادي الفيحاء إلى اقناع بعض الشخصيات الإدارية والرياضية في الاشتراك في الإدارة الجديدة التي ستشكل قريباً وتدور هذه الاشاعات اليوم حول شاب رياضي تخرج في معهد التربية الرياضية ونجح في مجال التحكيم له خدمات كبيرة في مجال الألعاب المختلفة. سيتولى الإشراف على الشؤون الرياضية عامة وتدريب فرق الألعاب المختلفة، نرجو ان تنجح هذه المساعي فهي كسب للنادي.
عبدالله الأحمدي السيفي
* نجح لاعب نادي الفيحاء بالمجمعة عبدالله الأحمد السيف إلى السنة الخامسة بالمعهد العلمي وحصل على الترتيب الرابع وهذا اللاعب الصاعد أحد الأشبال الذين يسعى النادي ويعدهم لاحتلال المراكز الأولى في الفريق.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved