Thursday 17th april,2003 11158العدد الخميس 15 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

دايروب أول شركة عربية تنتج بويات صديقة للبيئة دايروب أول شركة عربية تنتج بويات صديقة للبيئة
حملات توعوية بالمملكة للتعريف بأضرار الدهانات

* الرياض الجزيرة:
تعزيزاً لجهود الدولة لحماية البيئة والحفاظ عليها أكدت الشركة العربية الدنماركية للبويات «ديروب» من خلال خططها المستقبلية على دعم وطرح المنتجات التي ستساهم بدور بارز في الحفاظ على البيئة.
وتعد «دايروب» ضمن خططها لعام 2003م للقيام بحملات توعوية في مختلف أنحاء المملكة لتعريف المجتمع بأضرار الدهانات ومخاطرها وما يترتب على ذلك نتيجة لقلة الوعي بتلك المخاطر..
وأكد الأستاذ عصام أحمد بالخيور مدير عام الشركة ان هذا التوجه في طرح منتجات تحافظ على البيئة يأتي نتيجة لإدراك الإدارة بأهمية العمل نحو تقديم منتجات خالية تماماً من أي مواد ضارة بالإنسان أو البيئة وفي إطار حرص القطاع الخاص في المملكة ومنه «دايروب» على المساهمة مع جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني في التقليل من الأخطار الصناعية والحفاظ على البيئة مشيراً إلى أن الشركة العربية الدنماركية هي أول شركة دهانات في الوطن العربي تقوم بإنتاج بويات صديقة للبيئة.
وأبان بالخيور ان اجتماع مجلس الإدارة الأخير والذي ناقش أداء الشركة وتقييم الوضع الحالي ومدى النجاح الذي تحقق أقر الخطط الاستراتيجية للسنوات القادمة ودعمه للإدارة الحالية في تحقيق الطموحات وأبرزها تكثيف الجهود للحفاظ على البيئة.
يذكر ان المملكة تنفق حوالي مليار وثلاثمائة مليون للحفاظ على البيئة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved