Friday 18th april,2003 11159العدد الجمعة 16 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المملكة تشارك في مؤتمر دولي بالقاهرة يبحث معوقات التجارة الإلكترونية في الدول العربية المملكة تشارك في مؤتمر دولي بالقاهرة يبحث معوقات التجارة الإلكترونية في الدول العربية

* القاهرة مكتب الجزيرة أحمد سيد:
ينظم مركز الخليج العربي للاستشارات الدولية «المؤتمر الدولي للإدارة عن بعد والتجارة والحكومة الإلكترونية» خلال الفترة من 22 24 الشهر الحالي في القاهرة.
يناقش المؤتمر الذي يحاضر فيه الدكتور علي لطفي رئيس الوزراء المصري الأسبق التحديات التي تعوق تطبيق الإدارة عن بعد والتجارة الإلكترونية من حيث البيئة التحتية، الأنظمة والتشريعات، التعاملات المالية وأمن المعلومات.
كما يبحث المؤتمر الخطوات العملية في تطبيق الإدارة عن بعد والتجارة الإلكترونية من حيث مراحل التطبيق وميكنة العمل وتأهيل الكوادر البشرية.. إضافة إلى كيفية بلورة الوعي العام لدى الأفراد في الإدارة عن بعد، مع استعراض تجارب بعض الدول العربية والأجنبية في هذا المجال.
يشارك في المؤتمر الدولي العلماء والباحثون وأساتذة الجامعات ورؤساء مجالس الإدارات ووكلاء الوزارات وأصحاب القرار في المنظمات ومديرو الإدارات في الدول العربية وعلى رأسها قطر والإمارات ومصر والسعودية وسوريا والأردن والكويت والبحرين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved