Friday 18th april,2003 11159العدد الجمعة 16 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

استشهاد فلسطيني بأربع رصاصات وقوات الاحتلال تحاصر مستشفى في طولكرم استشهاد فلسطيني بأربع رصاصات وقوات الاحتلال تحاصر مستشفى في طولكرم

  * طولكرم غزة الوكالات:
استشهد فتى فلسطيني عندما فتحت قوات الاحتلال الإسرائيلي النار عليه وسط مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية خلال حصارها واقتحامها لمستشفى الشهيد ثابت ثابت بحجة البحث عن مطلوبين.
وقال شهود عيان إن الفتى يوسف عبد الرازق اليحيى «15 عاماً» أصيب بأربع رصاصات حية فى الظهر وقد ظل ملقى على الأرض ينزف لفترة طويلة حيث قامت قوات الاحتلال بمنع سيارات الإسعاف من الوصول إلى المكان لإنقاذه مما أدى إلى استشهاده وقد نقل جثمان الشهيد إلى مستشفى الشهيد ثابت الحكومي.
وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلية محاصرة مستشفى الشهيد ثابت الحكومي ونشر قواتها فى جهاته الأربع ولم تسمح لأحد بالدخول إليه أو الخروج منه منذ الرابعة من فجر أمس الأول.
من جهة أخرى، ذكرت مصادر طبية وأمنية فلسطينية أمس أن ثلاثة فلسطينيين جرحوا برصاص الجيش الإسرائيلي خلال عملية توغل في دير البلح وسط قطاع غزة بينما جرف الجيش مساحة واسعة من الأراضي الزراعية خلال عملية توغل أخرى في رفح جنوب القطاع.
وقال المصدر الطبي إن ثلاثة مواطنين تتراوح أعمارهم بين 17 و21 عاماً «أصيبوا برصاص الجيش الإسرائيلي خلال عملية توغل نفذتها في ساعة مبكرة عدة دبابات وآليات عسكرية إسرائيلية برفقة جرافة لمئات الأمتار في دير البلح».

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved