Friday 18th april,2003 11159العدد الجمعة 16 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مئة مكالمة طلب زواج يستقبلها مشروع المدينة في شهر!! مئة مكالمة طلب زواج يستقبلها مشروع المدينة في شهر!!

* المدينة المنورة محمد العروي:
استقبل المشروع الخيري للزواج ورعاية الأسرة بمنطقة المدينة المنورة خلال شهر محرم الماضي أكثر من مئة مكالمة طلب زواج من الجنسين.
أوضح ذلك ل«شواطئ» المدير التنفيذي للمشروع الأستاذ عابد الجهني مبيناً أنه يتم تسجيل كافة المعلومات الشخصية عن صاحب الطلب وشروطه المطلوبة في شريكة الحياة في استمارة مستقلة ومخصصة كما يتم تحويل النساء المتصلات بالمشروع لقسم النساء لتسجيل المعلومات الشخصية عنهن وكذلك شروطهن المطلوبة في شريك الحياة ويتم تدوين هذه المعلومات في استمارة مستقلة.
وأكد المدير التنفيذي للمشروع الأستاذ عابد الجهني أن قسم التعريف بين الراغبين في الزواج يهدف إلى محاولة تلبية رغبات وآمال المقبلين على الزواج في اختيار الزوج المناسب أو الزوجة المناسبة وبحسب رغباتهم الشخصية إضافة إلى محاولة إيجاد التوافق بين طبيعة ومستويات وأحوال الراغبين في الزواج.
وعن طريقة عمل القسم قال الأستاذ عابد الجهني إنه وبعد تعبئة استمارات طلب الزواج يتم إدخال المعلومات في أجهزة حاسوب خاصة لتنظيمها وسرعة استخراجها عند الحاجة وبعد موافقة جميع الأطراف يتم توجيه الطرف الأول للالتقاء بالطرف الثاني ضمن الضوابط الشرعية لغرض التوفيق بينهما وحصول الزواج ويقوم على القسم عدد محدود جداً من المشايخ الفضلاء وذلك بسبب طبيعة وسرية المعلومات الشخصية للمتقدمين.
وفي ختام حديثه أوضح الأستاذ عابد الجهني أنه يتم استقبال طلبات الزواج من مختلف المناطق بالمملكة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved